"ليس له بديل".. جماهير هلالية ترفض احتراف سعود عبد الحميد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 17:09
الظهير الأيمن السعودي سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدت جماهير هلالية عبر منصات التواصل الاجتماعي رفضها لرحيل اللاعب الدولي سعود عبد الحميد هذا الصيف، بعد تلقيه عرضين من ناديي تولوز وباناثينايكوس.

وأكد مغردون عبر منصة "إكس" أن اللاعب يستحق الاحتراف؛ بالنظر إلى قدراته العالية، ومستوياته المميزة التي قدمها مع الهلال خلال الفترة الماضية، لكن لا يمكن السماح بمغادرته في الوقت الحالي؛ لأنه سيكون من المستحيل على النادي العاصمي تعويضه.

وطالب عشاق للفريق الأزرق سعود عبد الحميد بنسيان فكرة الاحتراف حاليًّا، وأكدوا أن الهلال يحتاجه بشدة خلال الموسم المقبل؛ من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أكدت اهتمام تولوز وباناثينايكوس بضم الظهير الأيمن السعودي، وذكرت أنه سيتحدد بشكل نهائي قبول العروض المقدمة من عدمها، بعد نهاية مواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك، يوم 31 مايو/ آيار الجاري، حيث سيجتمع الطرفان لاتخاذ القرار الحاسم.

ويمتد عقد سعود عبد الحميد (24 عامًا) مع الهلال إلى يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية 2.8 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام سعود عبد الحميد مع الهلال

يُعد الظهير الأيمن سعود عبد الحميد من أهم اللاعبين في الفريق الهلالي والكرة السعودية بشكل عام خلال الفترة الأخيرة، ويمتاز بسرعته العالية ومجهوده الوفير، وتأديته الواجبين الهجومي والدفاعي بالشكل المطلوب.

وانضم اللاعب إلى الهلال قادمًا من الاتحاد، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الشتوي عام 2022، وحتى الآن حصد سعود عبد الحميد 4 ألقاب بقميص أزرق العاصمة، هي الدوري السعودي مرتين، كأس السوبر السعودي، وكأس الملك، إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي


وخلال الموسم الحالي 2023-24، كان اللاعب عنصرًا هامًّا في التشكيلة الهلالية، التي تحصلت على لقبي الدوري وكأس السوبر، ويمكن أن يُحقق "الزعيم" لقبًا آخر خلال الأيام المقبلة، عندما يواجه غريمه التقليدي النصر، في نهائي كأس الملك، يوم 31 مايو/ آيار الجاري.

وبشكل عام، دافع سعود عبد الحميد عن قميص الهلال خلال 112 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل اللاعب 5 أهداف، وتمكن من تقديم 18 تمريرة حاسمة، علمًا أن لديه 33 مواجهة دولية مع المنتخب السعودي، أحرز خلالها هدفًا، وصنع 3 أخرى.

شارك: