بسبب الغيرة من رونالدو.. صفقة مُحتملة تهدد الأجواء في النصر!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 16:37
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذر موقع "elfutbolero" الإسباني إدارة النصر السعودي من التعاقد مع اللاعب البرتغالي، برونو فيرنانديز، مؤكدًا أن علاقته مع النجم كريستيانو رونالدو ليست على أفضل ما يُرام.

وأشار التقرير إلى أن النصر يسعى لإبرام صفقات قوية هذا الصيف، ومن بينها التعاقد مع فيرنانديز متوسط ميدان مانشستر يونايتد، الذي كان قطعة رئيسة في تشكيلة فريق "الشياطين الحمر" منذ حضوره قادمًا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، منتصف موسم 2019-20، في صفقة وصلت قيمتها إلى 70 مليون يورو، حسب تقارير صحفية متنوعة.

ولعب رونالدو مع فيرنانديز في مانشستر يونايتد، وهما أيضًا زميلان في منتخب البرتغال، لكن طبقًا لما ورد، فإن العلاقة ما بين اللاعبين ليست جيدة، وهو ما قد يُهدد الأجواء داخل الفريق النصراوي، في حال التعاقد مع اللاعب.

ما أسباب توتر علاقة رونالدو مع فيرنانديز؟

حسب المصدر المذكور، يشعر برونو بالغيرة من رونالدو قائد النصر الحالي؛ لأن الأخير لا يزال قادرًا على إحراز الأهداف والتألق رغم تخطيه الـ39 عامًا، كما أن "صاروخ ماديرا" يجذب الأنظار من لاعب اليونايتد عندما يذهبان للعب في صفوف المنتخب البرتغالي.

ومع هذا، يبدو أن النصر يتجاهل هذا النوع من المعلومات، ويريد ضم فيرنانديز، ووفقًا للأنباء الواردة، فإن النادي السعودي مُستعد لسداد قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع مانشستر يونايتد، البالغ قميته 70 مليون يورو.

ولا تُعد هذه هي المرة الأولى التي يُثير فيها رونالدو حسدًا بين زملائه في غرفة تبديل الملابس، حيث أفادت من قبل وسائل إعلام إسبانية مختلفة، أن النجم النصراوي مر بموقف مشابه عندما كان يُدافع عن قميص ريال مدريد، مع زميله الويلزي غاريث بيل.

وانضم رونالدو إلى نادي النصر مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكانت الصفقة حديث الشارع الرياضي العالمي.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ويحتل "الدون" صدارة هدافي بطولة دوري روشن السعودي برصيد 33 هدفًا، بفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

وخلال الموسم الحالي، خاض كريستيانو 43 مباراة مع أصفر العاصمة في كل المسابقات، وأحرز 42 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: