تهكم جماهيري على لاعب النصر السابق بعد تغريدته عن رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 19:14
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي ( (X/Al Nassr))
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض لاعب نادي النصر السعودي السابق، هاشم سرور، لسخرية عدد كبير من المتابعين عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، بعد تغريدته التي ذكر فيها أن "العين" أصابت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وجعلته يتوقف عن التهديف خلال المباراتين الماضيتين.

وكان الفريق النصراوي قد تعادل مع الرياض بهدفين لمثلهما، أمسية الخميس 23 مايو/ أيار، ضمن الجولة الـ33 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وشهدت المباراة إضاعة رونالدو للعديد من الفرص المُهدرة، كما حدث في المباراة السابقة بالدوري أمام الهلال، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)؛ مما جعل لاعب النصر السابق يُطالب برقية شرعية للاعبين قبل مواجهة الفريق الهلالي، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ماذا قال لاعب النصر السابق؟

ونشر هاشم سرور تغريدة جاء فيها: "بخبرتي التي عاشت معي في الملاعب سنوات، ما يحدث لرونالدو وللاعبين أمر غير طبيعي، وعلى المُخلصين في النصر الإسراع بجلب من يقرأ القرآن عن "العين" التي أصابتهم.. ربما النصر سيخسر الكأس ويستمر صيام رونالدو عن التهديف والله أعلم".

وعقب تغريدته، تهكم كثيرون على اللاعب النصراوي، وكتب أحد المغردين: "العين حق، لكن سؤال: ما أصابته العين في عز مستواه وهو محقق 5 كرات ذهبية، تتوقع تصيبه العين وهو في آخر مسيرته الرياضية؟ هذا من أغرب ما قرأت في X منذ فترة طويلة".

وقال مُغرد آخر: "يا رجل كل ما في القصة أنكم ما استوعبتم وصوله لمشارف الأربعين وتنتظرون منه يشيل فريق بلاعبيه ومدربه ومدرجه!".

وانضم رونالدو إلى نادي النصر مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكانت الصفقة حديث الشارع الرياضي العالمي.

ويحتل "صاروخ ماديرا" صدارة هدافي بطولة دوري روشن السعودي برصيد 33 هدفًا، بفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

وخلال الموسم الحالي، خاض كريستيانو رونالدو 43 مباراة مع أصفر العاصمة في كل المسابقات، وأحرز 42 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ورغم تألق رونالدو فرديًا، فإنه على الصعيد الجماعي مع فريقه لم يُحقق أي لقب، وذهبت بطولة دوري روشن السعودي إلى نادي الهلال، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


كذلك لم يتمكن "فارس نجد" من الذهاب بعيدًا في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، وخرج الفريق من نصف النهائي بعد الهزيمة بنتيجة (2-1) من الهلال، الذي تُوج باللقب إثر الانتصار (4-1) على الاتحاد في المباراة النهائية.

كما ودع النصر هذا الموسم منافسات بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد فريق العين الإماراتي، بعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، إثر التعادل في مجموع المباراتين بنتيجة (4-4).

ولا يزال لدى فريق رونالدو فرصة التتويج بلقب خلال الأيام المقبلة، وذلك عندما يواجه غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، نهاية شهر مايو الجاري.

شارك: