مصدر في ناسيونال يكشف لـwinwin حقيقة التوقيع مع حارس النصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-21 17:17
الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس النصر السعودي (X/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر موثوق في نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، أن كل شيء يسير في الاتجاه الصحيح؛ من أجل التعاقد مع حارس النصر ديفيد أوسبينا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin": "ديفيد أوسبينا يتوق للعودة إلى ناسيونال.. تم بالفعل التوصل إلى اتفاق مالي معه في الشتاء الماضي، لكن النصر طلب منه اللعب معهم لمدة ستة أشهر أخرى، بسبب المستوى المنخفض الذي كان يظهره الحارس السعودي الشاب نواف العقيدي".

وأضاف: "بعد نهاية الموسم الحالي 2023-24، سيسافر أوسبينا إلى مدينة ميديلين الكولومبية لإجراء فحوصات طبية، وإذا اجتازها من دون مشاكل، سيوقع مع أتلتيكو ناسيونال".

ويُعد أتلتيكو ناسيونال أحد أكبر أندية كولومبيا، وقد تكوّن فيه أوسبينا في مرحلة شبابه، حيث قضى فيه نحو 7 سنوات، قبل أن ينطلق في رحلة الاحتراف التي لعب خلالها للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وكان النصر قد ضم أوسبينا (35 عامًا) عبر صفقة مجانية، خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2022، بعد نهاية عقده مع نابولي الإيطالي، ولا ينوي النادي العاصمي تجديد عقد الحارس الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024.

مسيرة دافيد أوسبينا مع النصر السعودي

خاض الحارس الدولي الكولومبي مع نادي النصر 13 مواجهة الموسم الماضي ببطولة دوري روشن السعودي، واستقبلت مرماه 6 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات، ثم تلقى صدمة قوية، بعد تعرضه للإصابة بكسر في إحدى عظام المرفق.

وقبل بداية هذا الموسم، تم استبعاد أوسبينا من قائمة ناديه، لكن "العالمي" أقدم على قيد الحارس مُجددًا الشتاء الماضي بعد تعافيه من الإصابة.

وبشكل عام، دافع أوسبينا عن عرين الفريق النصراوي في 27 مباراة عبر كل البطولات، واستقبل مرماه 18 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 14 مناسبة.

النصر دافيد أوسبينا الدوري السعودي 2022 روشن ون ون winwin


وعلى الصعيد الجماعي مع ناديه، يأمل الحارس الكولومبي أن يُنهي الموسم بصورة جيدة، عن طريق تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال، في مباراة الديربي المُرتقبة نهاية شهر مايو/ أيار الجاري.

يُذكر أن النصر خسر بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، وذهب اللقب لصالح غريمه التقليدي الهلال، كذلك لم يستطع "العالمي" الذهاب بعيدًا في بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس الدرعية للسوبر السعودي.

شارك: