رابطة الأندية المصرية تحسم موقفها من تأجيل لقاء الأهلي وإنبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 15:43
لاعبو الأهلي المصري (X/@AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستعد رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، لتغيير موعد مباراة النادي الأهلي ضد نظيره نادي إنبي، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل معسكر المنتخب المصري.

وكان من المقرر إقامة لقاء النادي الأهلي ضد نظيره نادي إنبي يوم 15 مارس/ آذار المقبل، ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وفقًا لما أعلنته رابطة الأندية المصرية المحترفة، يوم الجمعة الماضي.

سبب تأجيل مباراة الأهلي وإنبي

وأكد مصدر خاص داخل رابطة الأندية المصرية لمنصة winwin أنه سيتم الاستقرار على توقف مسابقة الدوري المصري يوم 12 من شهر مارس/ آذار المقبل، بسبب انطلاق معسكر منتخب مصر في التوقيت ذاته.

وأوضح المصدر أن رابطة الأندية ستعمل على برمجة موعد جديد لمباراة الأهلي، حامل لقب البطولة، ضد إنبي، لإعلاء مصلحة المنتخب المصري.

وأشار المصدر إلى أن حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لكرة القدم، استقر على انطلاق معسكر الفراعنة يوم 12 مارس/ آذار المقبل، استعدادًا للمشاركة في البطولة الودية بدولة الإمارات، التي تضم منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

وفي سياق منفصل، يستعد الأهلي لملاقاة بلدية المحلة، مساء غد الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وهي مباراته الأولى بالبطولة في عام 2024، لارتباطه بخوض منافسات كأس العالم للأندية، وكأس السوبر المصري، ودوري أبطال أفريقيا في وقت سابق من هذا العام، وفي ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري المصري، حاصدًا في رصيده 14 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات منها وتعادل في مواجهتين، فيما يحتل بلدية المحلة المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة من 13 مباراة لعبها.

شارك: