تحديد موعد مباراة مصر الأولى تحت قيادة حسام حسن

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-23 22:48
منتخب مصر يستعد لخوض أول مباراة تحت قيادة حسام حسن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدد موعد المباراة الأولى لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن المدير الفني الجديد للفراعنة، والذي تولى مهام منصبه خلفًا لروي فيتوريا بعد الخروج من دور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا.
 
وسيخوض منتخب مصر أولى مبارياته تحت قيادة الجهاز الفني الجديد أمام نيوزيلاندا يوم 22 مارس/ آذار المقبل في دورة ودية بالإمارات تحت مسمى Winsunited Cup.

 
وسيواجه الفائز من مواجهة مصر أمام نيوزيلاندا، الفائز من مباراة كرواتيا وتونس يوم 26 مارس في نهائي الدورة، فيما سيلعب الفريقان الخاسران يوم 25 من الشهر ذاته في مباراة تحديد المركز الثالث.
 
وتم الإعلان عن الجوائز المالية للمشاركة، حيث سيحصل منتخب مصر على 500 ألف دولار كمنحة مشاركة في هذه الدورة الدولية الودية، بالإضافة إلى 150 ألف دولار كمنحة تنّقل وسفر.
 
وسيحصل المنتخب المصري على 100 ألف دولار إضافية في حال احتل المركز الثالث، و150 ألف دولار في حالة بلوغ الدور النهائي و300 ألف دولار في حالة الفوز باللقب.

 موعد إعلان قائمة المدرب حسام حسن

ومن المتوقع أن يعلن حسام حسن قائمة اللاعبين المحليين لمنتخب مصر عقب نهائي بطولة كأس مصر بين فريقي الأهلي والزمالك المقررة في الثامن من شهر مارس في المملكة العربية السعودية، فيما سيعلن عن قائمة المحترفين يوم 3 مارس، حسب ما أعلن مدير المنتخب إبراهيم حسن.

 جدير بالذكر أن نجم الأهلي والزمالك السابق قد تم تعيينه في منصب المدير الفني لمنتخب الفراعنة في شهر فبراير/ شباط الجاري خلفًا للمدرب البرتغالي المقال روي فيتوريا، بعد إخفاق الأخير في تقديم مستوى جيد في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، التي خرج منها منتخب مصر في دور الـ16 أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، وهو ما دفع الاتحاد المصري للاعتماد على مدرب وطني بدلًا من خوض تجربة أخرى مع مدرب أجنبي.

ويتكون الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر من المدير الفني حسام حسن وإبراهيم حسن مدير المنتخب وطارق سليمان مدرب عام ومحمد عبد الواحد مدرب مساعد وسعفان الصغير مدرب حراس مرمى والبرازيلي مانويل باريونوفو مدرب أحمال ووليد بدر مدير إداري.

شارك: