الأهلي المصري يتلقى ضربةً موجعةً قبل مباراة بلدية المحلة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-25 01:55
عملية إحماء لاعبي الأهلي المصري قبل مواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا (X/Alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفقد نادي الأهلي المصري خدمات الثنائي ياسر إبراهيم وكريم نيدفيد، لاعبي المارد الأحمر، في مباراته المقبلة أمام نظيره نادي بلدية المحلة، والمؤجلة عن الجولة الخامسة من مباريات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

ويملك الأهلي المصري 7 مباريات مؤجلة في الدوري المصري بسبب مشاركته في العديد من البطولات خلال الفترة الأخيرة، أبرزها دوري أبطال أفريقيا والدوري الأفريقي وكأس العالم للأندية.

الأهلي المصري يفقد ياسر إبراهيم ونيدفيد أمام بلدية المحلة

وأكد مصدر خاص بالنادي الأهلي المصري في تصريحات خاصة لموقع winwin بأن "المارد الأحمر" سيفقد خدمات ياسر إبراهيم وكريم نيدفيد بسبب الإصابة التي لحقت بالثنائي في مباراة الفريق الأخيرة أمام ميدياما الغاني ضمن دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر بأن ياسر إبراهيم يُعاني من آلام في العضلة الخلفية، وسيخضع مدافع الأهلي لفحوص طبية للاطمئنان عليه، وتحديد حجم الإصابة ومعرفة مدة غيابه، والتي من المتوقع أن تصل إلى أسبوعين.

وأضاف المصدر بأن إصابة كريم نيدفيد خفيفة في العضلة الخلفية للساق؛ ولكنها ستمنع اللاعب من المشاركة مع المارد الأحمر.

وسيحاول المدرب مارسيل كولر الاعتماد على العناصر والأسماء الأكثر جاهزيةً في المباراة أمام بلدية المحلة من أجل تحقيق الفوز وتسلق بعض المراكز على جدول ترتيب الدوري المصري.

وينافس الأهلي المصري على العديد من الجبهات هذا الموسم، ومن بينها الدوري المصري الذي سيسعى للدفاع عن لقبه بعدما تُوّج به الموسم الماضي 2022-2023.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري المصري حاصدًا في رصيده 14 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهتين اثنتين.

وفي سياق منفصل، تأهل المارد الأحمر رسميًا إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثامنة على التوالي، بعدما حقق يانغ أفريكانز التنزاني الفوز على نظيره شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (4-0).

ويعتلي المارد الأحمر صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، ثم يانغ أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما يحتل شباب بلوزداد المرتبة الثالثة بـ 5 نقاط وميدياما المركز الرابع والأخير بـ 4 نقاط.

ترتيب مجموعة الأهلي المصري بدوري أبطال أفريقيا

1- الأهلي 9 نقاط 
2- يانغ أفريكانز 8 نقاط
3- شباب بلوزداد 5 نقاط 
4- ميدياما الغاني 4 نقاط

شارك: