رئيس الهلال السابق: الاتحاد هو الأفضل في الدوري السعودي

2021-10-02 19:36
سعادة لاعبي الاتحاد بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس نادي الهلال السعودي السابق، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، أن الاتحاد هو الأفضل حتى الآن في بطولة الدوري السعودي، موضحا أن جماهير العميد تستحق الفرح بهذا الفريق.

وقد حقق الاتحاد الفوز على جاره الأهلي بثنائية نظيفة، أمس الجمعة 1 أكتوبر/تشرين الأول، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 16 نقطة ارتقى بها إلى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطتين عن ضمك صاحب المركز الثاني، في حين تجمد رصيد الأهلي عند 5 نقاط.

تعليق رئيس الهلال السابق عبد الرحمن بن مساعد بعد فوز الاتحاد على الأهلي في الدوري السعودي

وعقب انتصار الاتحاد على الأهلي في ديربي جدة، غرّد رئيس الهلال السابق عبد الرحمن بن مساعد عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "ديربي كبير جميل. استاد الأمير عبد الله الفيصل زاده جمالًا بشكله الجديد. مبارك للاتحاد وحظًا أوفر للأهلي. أحمد حجازي إضافة كبيرة للاتحاد والدوري السعودي".

وأضاف: "الاتحاد بصراحة أفضل فريق أداءً في الدوري حتى هذه الجولة، والأكثر ثباتًا في المستوى، ويستحق جمهوره الفرح بهذا الفريق".

وحول رأيه في أداء الهلال هذا الموسم، أوضح بن مساعد: "الفريق لم تكتمل عناصره منذ بداية الدوري، ولديه غيابات كثيرة ومؤثرة جدًا أثرت في نتائجه".

وأكمل: "كذلك في رأيي أن سوء الحظ وعدم استغلال فرص سهلة والتحكيم السيئ؛ سلبه 3 ضربات جزاء واضحة في مباراتين رغم وجود الڤار! أضاعت عليه 4 نقاط. الحكم المنطقي على الهلال يكون حين تزول ظروفه (الإصابات)".

أهداف مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

وافتتح الاتحاد باب التسجيل أمام الأهلي عند الدقيقة 50 عن طريق حمدان الشمراني مستفيدا من كرة ثابتة أودعها برأسه في شباك "الراقي" الذي حاول لاعبوه التشكيك في صحة الهدف دون جدوى، ليؤكد الحكم تقدم الاتحاد في النتيجة.

وانتظرت جماهير الاتحاد  حتى الدقيقة 80 التي حملت معها هدف الاطمئنان الذي أعاد فيه لاعبو الاتحاد سيناريو الهدف الأول، ولكن من ضربة ركنية هذه المرة وجدت رأس النجم المصري أحمد حجازي الذي أسكن الكرة في شباك الأهلي دون أي رقابة من المدافعين.

شارك: