رئيس الأهلي طرابلس: اتحاد الكرة يعمل ضدنا من تحت الطاولة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-09 17:12
ساسي بوعون رئيس نادي الأهلي طرابلس الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتهم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس ساسي بوعون، الاتحاد الليبي لكرة القدم، بالعمل ضد مصلحة النادي من تحت الطاولة، مؤكدًا في الوقت ذاته أن هناك بعض الأندية في البلاد تعمل هي الأخرى ضد مصالح النادي.

وقال ساسي بوعون رئيس نادي الأهلي طرابلس لموقع winwin: "للأسف الشديد اتحاد الكرة يعمل ضد مصلحة النادي الأهلي تحت الطاولة، وأنا أتحمل المسؤولية كاملة، وليس هذا فقط، هناك أيضًا بعض الأندية تعمل ضد مصالحنا". 

وطالب ساسي بأن يواصل الجمهور دعم اللاعبين في كل المناسبات والأوقات: "أهنئ الجمهور الأهلاوي بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وأنا أطالب الجمهور بدعم الفريق دائمًا، في الضراء قبل السراء، فجمهور الأهلي هو الثابت في معادلة كرة القدم، بتضحياته ومبادراته التي يعرفها الجميع وهم دائمًا مع النادي".

وأعلن ساسي بوعون تجديد الثقة في مدرب الفريق التونسي طارق جرايا، بعد خسارة كأس السوبر الليبي أمام الاتحاد قائلًا: "جرايا مدرب ممتاز حقق للنادي الدوري والكأس، وهو قادر على منح النادي اللقب 14 للدوري، نحن متمسكون به ونثق فيه وفي كل الجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق الانجازات للنادي".

ساسي بوعون يعد جماهير الأهلي طرابلس بالبطولة 14

وعد ساسي بوعون جماهير الأهلي طرابلس بالفوز ببطولة الدوري الليبي، قائلًا: "الفريق ضمن منذ مارس الماضي التأهل رسميًّا إلى دور السداسي مرحلة التتويج بلقب بطولة الدوري الليبي للموسم الحالي، كأول المتأهلين، وذلك قبل 5 جولات من نهاية المرحلة الأولى، ونحن الآن نستعد لما بعد هذة المرحلة، من أجل معالجة الأخطاء، حيث لدينا الوقت الكافي قبل بداية السداسي".

وتابع: "سوف يحافظ الفريق على لقب الدوري، ونفوز به للمرة 14 في تاريخ النادي العريق، والحسم سيكون داخل الملعب وبالعرق وليس بالقرارات، فالجميع هنا جاهز لتحقيق اللقب من إدارة ومدرب ولاعبين، وقبل كل ذلك معنا الجمهور الأهلاوي".

شارك: