دي ماريا: أتفاوض لتجديد عقدي مع يوفنتوس

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-10 20:45
الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى رغبته في البقاء لاعبًا بنادي يوفنتوس الإيطالي، لما بعد نهاية الموسم الكروي الحالي 2022-23.

وانضم دي ماريا إلى يوفنتوس صيف العام الماضي (2022) قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر صفقة انتقال حر، وخلال 34 مباراة خاضها بقميص اليوفي، تمكن الدولي الأرجنتيني من تسجيل 8 أهداف وصناعة 7 أخرى، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وينتهي تعاقد دي ماريا (35 عامًا) مع يوفنتوس بانقضاء الموسم الكروي الحالي، وخلال الأشهر الماضية، راجت أخبار عن إمكانية انفصال الطرفين بنهاية التعاقد، كما انتشرت أنباء أخرى عن إمكانية تجديد العقد.

وقال دي ماريا في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء: "مستقبلي في يوفنتوس؟ أنا مرتاح جدًا هنا، وعائلتي أيضًا مرتاحة جدًا".

وأضاف دي ماريا: "نحن نتحدث عن تجديد العقد، وسنرى ما سيحدث"، في إشارة إلى تفاوضه مع إدارة يوفنتوس بشأن التجديد، قبل أن يردف: "أنا في حالة جيدة للغاية".

وأسهم دي ماريا بصورة مؤثرة في احتلال يوفنتوس المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإيطالي حتى الآن، مع تأهل الفريق إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا.

وودع يوفنتوس كأس إيطاليا من الدور نصف النهائي، على يد إنتر ميلان، وسيواجه إشبيلية الإسباني في نصف نهائي الدوري الأوروبي، ذهابًا وإيابًا، من أجل مقعد في نهائي المسابقة القارية.

شارك: