يوفنتوس يخطّط للتخلص من مشاكل الهولندي إحتارين

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-10 01:10
الهولندي محمد إحتاراين لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

يدرس نادي يوفنتوس الإيطالي فسخ عقد اللاعب الهولندي صاحب الأصول المغربية، محمد إحتارين، عقب القبض عليه مرتين في آخر شهرين بداعي تورطه في الاعتداء على صديقته، فضلًا عن تحقيقات متعلقة بارتباطه بالجريمة المنظمة في هولندا.

ونشرت الصحف الهولندية اليوم الثلاثاء أنّ صبر إدارة "البيانكونيري" تجاه اللاعب صاحب الـ21 عامًا قد نفد، وذلك بعد تورّطه في عدة تحقيقات في الأشهر الأخيرة، كما تدرس إنهاء تعاقده الذي يربطه بالنادي منذ أغسطس/آب 2021، عندما انضمّ قادمًا من آيندهوفن كأحد المواهب الواعدة في الكرة الهولندية.

ومنذ انضمامه إلى "البيانكونيري" لم يظهر لاعب الوسط الشاب في أي دقيقة داخل المستطيل الأخضر، وتكرّر الأمر مع سامبدوريا الذي لعب له مُعارًا خلال 6 أشهر.

ورغم أنّ عقد اللاعب صاحب الأصول المغربية يمتد مع "السيدة العجوز" حتى 2025، إلا أنّ النية تتجه بقوة إلى فسخه بسبب سلوكه المثير للجدل، فضلًا عن الاشتباه في ارتباطه بالجريمة المنظمة، وهي الأمور التي قد تنهي مسيرته في إيطاليا.

وكانت الشرطة الهولندية قد اعتقلت إحتارين في فبراير/شباط الماضي، وفتشت بيته في أوتريخت بداعي الاعتداء على صديقته، قبل أن يتكرر الأمر في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي للاشتباه في تورطه في تهديد أحد الأشخاص، "وهي القضية التي تحقق فيها الشرطة منذ فترة طويلة".

وأضافت جريدة "De Telegraaf" أنّ اللاعب الشاب تلقى تهديدات من دائرة أمستردام للجريمة، بسبب علاقته بإحدى الشابات، ذلك فضلًا عن ارتباطه الوثيق بأعضاء آخرين في الجريمة المنظمة، وهي الاتهامات التي لم تنفِها أو تؤكدها الشرطة واللاعب نفسه.

شارك: