ديمبيلي يزيد من متاعب باريس سان جيرمان قبل مباراة ميتز

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 17:01
الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريق باريس سان جيرمان (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لن يكون المدرب الإسباني، لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، قادرًا على الاعتماد على نجمه الدولي الفرنسي، عثمان ديمبيلي، في مباراة ميتز بمسابقة الدوري الفرنسي لموسم 2023-24.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع ميتز، مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، برسم الجولة السابعة عشرة من "الليغ1" لموسم 2023-24.

وقال باريس سان جيرمان في بيان عبر موقعه الرسمي، اليوم الثلاثاء، إن ديمبيلي سيغيب عن مباراة ميتز بسبب تعرضه لإصابة طفيفة في أوتار الركبة.

وكان ديمبيلي قد عاد للمشاركة في المباريات خلال مواجهة ليل في الجولة الماضية التي انتهت (1-1)، بعد غيابه عن مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، في ختام مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الإصابات تزداد في باريس سان جيرمان

وأشار النادي الباريسي إلى أنّ الحارس الإسباني، أرناو تيناس، أصيب في مباراة الأحد ضد ليل، حيث يُعاني من إصابة طفيفة في كتفه الأيمن، وسيغيب عن مباراة الغد أيضًا ضد ميتز.

وبذلك ارتفعت الإصابات في باريس سان جيرمان لـ 6 لاعبين، إذ يفتقد النادي لكل من كيلور نافاس لتعافيه من إصابة في أسفل الظهر، وفابيان رويز لمُعاناته من إصابة في الكتف، كما يستمر غياب الثنائي برسنيل كيمبيمبي ونونو مينديس، في ظل خوضهما البرنامج العلاجي والتأهيلي للتعافي من إصابتهما.

وبدأ، اليوم الأربعاء، الفريق باريسي الاستعداد لمواجهته المُقبلة ضد ميتز، والتي تنطلق في تمام الساعة الـ11:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

يُذكر أنّ باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 37 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن نيس، أقرب ملاحقيه الذي هُزِم في الجولة الـ16 أمام لوهافر (3-1)، وهو ما ساعد في إبقاء فارق النقاط مع النادي الباريسي نفسه، رغم تعادله المُخيب للآمال مع ليل (1-1) في الجولة ذاتها.

شارك: