أخبار باريس سان جيرمان

أخبار انتقال يامال نجم برشلونة إلى باريس تعرف رداً حاسماً (Getty) وين وين winwin
ردًا على احتمالية انتقال يامال موهبة برشلونة الصاعدة إلى صفوفه.. باريس سان جيرمان يضرب بقوة من خلال ردّ حاسم سيغلق ملف الصفقة ولو مؤقتًا.
الهلال والنصر يرغبان في التعاقد مع دانيلو بيريرا من باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية Al-Hilal and Al-Nassr are monitoring the situation of PSG's 32-year-old Portuguese midfielder Danilo Pereira ون ون winwin (Twitter/UAFAAC)
كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من جانب فريقي الهلال والنصر السعوديين للتعاقد مع أحد لاعبي باريس سان جيرمان في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (mancity) ون ون winwin
يسيطر الإحباط على النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي بعد أنباء إنهاء ريال مدريد لصفقة التعاقد مع كيليان مبابي خلال الصيف المقبل.
المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي (PSG) ون ون winwin
يبدو أن حلم عودة أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد يقترب من الفشل لثلاثة أسباب مختلفة يضعها winwin بين يدي القراء.
هل بات مسلسل انتقال مبابي إلى ريال مدريد يؤثر فعلاً على أجواء منتخب فرنسا (X/equipedefrance) وين وين winwin
بسبب ملف انتقال مبابي إلى ريال مدريد وشائعات تأثير ذلك في منتخب فرنسا.. قامت بعض وسائل الإعلام المحلية بتوجيه انتقادات لاذعة لنجم "الديوك".
كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا خلال المواجهة الودية الأخيرة أمام ألمانيا (X/equipedefrance) وين وين winwin
كيليان مبابي "يُناكف" جماهير الغريم أولمبيك مارسيليا برسالة قوية قبل خوض مواجهة ودية مرتقبة أمام تشيلي في ضيافة المعقل الجنوبي الشهير "فيلودروم".
المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي (psg) ون ون winwin
تزعم المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان قائمة أعلى اللاعبين الأفارقة أجرًا في الدوري الفرنسي، متفوقًا على عديد النجوم الآخرين.
الأردني موسى التعمري يتفوق على كيليان مبابي في قائمة أسرع لاعبي الدوري الفرنسي (X/MontpellierHSC) ون ون winwin
نجح الأردني موسى التعمري في تحقيق إنجاز جديد مع فريقه مونبلييه الفرنسي، متفوقًا على نجوم الدوري الفرنسي ويتقدمهم كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي
الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي (PSG) ون ون winwin
يستعد لويس إنريكي لخوض مواجهة عاطفية مع باريس سان جيرمان أمام فريقه السابق برشلونة في دوري أبطال أوروبا، وسط شائعات تربطه بالعودة إلى كتالونيا قريبًا.
الهلال الأخدود الدوري السعودي (X/Alhilal_FC) ون ون winwin
تقارير صحفية تحدثت خلال الساعات الماضية عن اهتمام نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع نجم الهلال السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
انتقال مبابي إلى ريال مدريد (Getty) ون ون winwin
وصل الجدل الدائر بشأن انتقال مبابي إلى ريال مدريد للدائرة الضيقة لمنتخب فرنسا، والتي أعرب أحد ممثّليها عن موقف غريب تجاه الأمر.
المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي (X/PSG_English) ون ون winwin
المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان حاضر في قائمة أغلى 10 لاعبين أجرًا في الدوري الفرنسي وهي القائمة التي تزعمها نجوم فريقه الفرنسي.