أخبار باريس سان جيرمان

الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي
عاش الاتحاد مع مهاجمه المخضرم كريم بنزيما موسمًا سيئًا للغاية، وخسر كل البطولات، وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في دوري روشن السعودي.
ماركينيوس محل اهتمام الاتحاد السعودي
نادي الاتحاد السعودي يفكر في تعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي بنجوم جدد للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية في الموسم المقبل.
ريان شرقي لاعب أولمبيك ليون الفرنسي
صفقة انتقال نجم ليون ريان شرقي إلى باريس سان جيرمان تفشل واللاعب يقترب من الانتقال إلى الدوري الألماني للعب في بوروسيا دورتموند.
النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي
بات النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي يهدد الثنائي العربي أشرف حكيمي ورياض محرز بتجاوزهما في رقم قياسي أفريقي مميز.
جيانلويجي دوناروما وأليساندرو باستوني يستعدان للمشاركة مع إيطاليا في ثمن نهائي اليورو
إحصائية مثيرة تنصف ناديَي إنتر ميلان وباريس سان جيرمان، قبيل انطلاق منافسات ثمن نهائي اليورو على الأراضي الألمانية؛ حيث يتنافس 16 منتخبًا على بلوغ دور الـ8.
مباراة الأرجنتين ضد كندا تحرم مغني راب من مبلغ كبير
بلغت أرقام ليونيل ميسي القياسية 37 رقمًا مذهلًا، مع إمكانية إضافة المزيد خلال مشاركته الحالية في بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة في الولايات المتحدة.
أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان والمنتخب المغربي
تتواصل شائعات ربط أشرف حكيمي بالعودة إلى ريال مدريد، حيث ينتظر النادي الملكي خطوة واحدة من المدافع المغربي قبل التحرك لضمه مستقبلًا.
كيليان مبابي يطلب الحصول على 100 مليون يورو من باريس سان جيرمان
تقارير تكشف أنه على الرغم من رحيله عن الفريق، إلا أن كيليان مبابي لاعب ريال مدريد يطلب الحصول على مبلغ 100 مليون يورو من قبل إدارة باريس سان جيرمان!
باريس سان جيرمان يضم لاعب عربي جديد
بعد النجم المغربي أشرف حكيمي.. نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يعلن تعاقده مع نجم مصري شاب من ضمن 10 صفقات جديدة كشف عنها النادي.
الإسباني لويس إنريكه مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي
نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يقدم عرضًا ماليًا أولًا من أجل التعاقد مع لاعب مرشح لتمثيل المنتخب الجزائري في المستقبل القريب.
أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب المغربي
يواصل ريال مدريد العمل بصورة جادة لبناء فريق الأحلام المستقبلي والذي يتضمن استراتيجية خاصة تعمل على تجديد عقد كارفخال بسبب أشرف حكيمي.
ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم
الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ولاعب إنتر ميامي الأمريكي يتحدث عن أكثر خصم أزعجه على مدار مسيرته خلال الـ19 عامًا الماضية.