أخبار باريس سان جيرمان

ديمبيلي يضع المدرب سامباولي في ورطة
المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي يعتذر من مرضى التوحد، وذلك بعد إدلائه بتصريحات سابقة حول عثمان ديمبيلي تطرق فيها إلى حالتهم المرضية.
المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي
يرصد موقع winwin في تحليل خاص (5) أسباب دفعت المغربي أشرف حكيمي لتجاهل العودة إلى ريال مدريد وإكمال مسيرته في باريس سان جيرمان الفرنسي.
مانشستر يونايتد الإنجليزي
شهدت قائمة أكثر الأندية الأوروبية إنفاقًا في العقدين الأخيرين، سيطرة إنجليزية واضحة بظهور خمسة أندية في المراكز الستة الأولى بالترتيب.
أشرف حكيمي وكيليان مبابي
باريس سان جيرمان الفرنسي يتخذ أولى خطواته من أجل تأمين مستقبل أشرف حكيمي مع النادي الباريسي، قبل عامين من نهاية عقده مع بطل الدوري الفرنسي.
ليونيل ميسي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بجائزة الكرة الذهبية (X/Ballondor)
من المتوقع أن تشهد أسماء المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية انقلابًا بعد النتائج المثيرة التي شهدتها منافسات يورو وكوبا أمريكا 2024.
حكيمي يتولى وظيفة جديدة في أولمبياد باريس
احتفى الموقع الرسمي للجنة الأولمبية الدولية، بمشاركة النجم المغربي أشرف حكيمي في منافسات كرة القدم للرجال بألعاب باريس الصيفية 2024.. ما التفاصيل؟
ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
تلقى رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب دعوةً من القطري ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية.
أفضل لاعب في يورو 2024
يمكن اعتبار نجم الوسط الإسباني فابيان رويز أفضل لاعب في يورو 2024 لعدة اعتبارات نرصدها في التقرير التالي عبر موقع winwin.
لقب دوري أبطال أوروبا مع شعاره المميز (Getty) وين وين winwin
مانشستر سيتي يُحافظ على عرشه في تصنيف الأندية الأوروبية بينما يحتل فريق ريال مدريد وصافة الترتيب بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا.
فريق الاتحاد السعودي
تقارير صحفية تؤكد أن نادي الاتحاد السعودي قد توصل لاتفاق مع مدرب فرنسا وباريس سان جيرمان السابق بعد تعثر المفاوضات مع بيولي.
ليونيل ميسي يتصدر قائمة هدافي المونديال برصيد 5 أهداف (Getty) ون ون winwin
تعرف إلى عدد أهداف ميسي في مسيرته حتى الآن، سواءً مع بداياته ومسيرته في برشلونة أو باريس سان جيرمان أو إنتر ميامي أو مع منتخب الأرجنتين.
منتخب أوروبا يتألق في كوبا أمريكا
نجم كوبا أمريكا المتألق مع منتخب الأوروغواي ينال اهتمامًا وتنافسًا شديدًا في الميركاتو الصيفي الحالي من قطبي مدينة مانشستر.