ناصر الخليفي يحسم مستقبل لويس إنريكي مع باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 17:02
أرشيفية- ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان (يمين) ولويس إنريكي مدرب الفريق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب ناصر الخليفي رجل الأعمال القطري، ورئيس نادي باريس سان جيرمان، عن سعادته بنجاح الفريق الفرنسي في التأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا ثقته التامة في الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني للنادي الباريسي.

ونجح باريس سان جيرمان في تفادي الإقصاء المبكر من دوري أبطال أوروبا، بعدما خطف تعادلًا أمام بوروسيا دورتموند في الجولة السادسة والأخيرة لختام المجموعة السادسة التي أطلق عليها لقب "مجموعة الموت".

وقال ناصر الخليفي في تصريحات أبرزها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "لقد كان هدفنا هو احتلال المركز الأول في المجموعة، لكن من الجيد أننا تأهلنا بغض النظر عن المركز".

الخليفي يؤكد دعمه للويس إنريكي

وأضاف: "كانت هناك العديد من المباريات الصعبة، خاصة ضد ميلان ونيوكاسل، لكننا استحقينا الفوز أمام بوروسيا دورتموند، وفي النهاية تعادلنا، وسعداء بالتأهل لأنها كانت مجموعة صعبة للغاية، أعتقد أنّ مباراتنا ضد نيوكاسل خسرنا المركز الأول".

وأكمل رئيس مجلس إدارة النادي الباريسي: "مُنذ اليوم الأول مع لويس إنريكي ونحن سعيدون وأثق في الفريق، لقد قام بعمل (إنريكي) جيد حقًا، وغيّر من أسلوب لعبنا، نحن نريد الاستمرار على هذا النحو".

وختم تصريحاته مؤكدًا ثقته التامة في إنريكي بالقول: "نحن نريده ونحبه، وأنا أثق في إنريكي وأعلم أنه قادر على قيادة الفريق لما هو أبعد من دور الـ16، إنه متحفز، ونحن كذلك، لقد كُنا رائعين هجوميًا، ولكن سجّلنا هدفًا واحدًا فقط وفي النهاية هذه هي كرة القدم".

وحصدت كتيبة المدرب لويس إنريكي 8 نقاط في وصافة المجموعة السادسة، خلف دورتموند المتصدر بـ12 نقطة، ولعبت المواجهات المباشرة دورًا في احتلال باريس الوصافة، رغم حصد الفريق نفس العدد من النقاط الذي يملكه ميلان الذي تأهل إلى ملحق الدوري الأوروبي.

شارك: