شاهد | مبابي وحكيمي ونجوم باريس يهنئون قطر بالعيد الوطني

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-18 14:43
أرشيفية- أشرف حكيمي وكيليان مبابي نجما باريس سان جيرمان (twitter/Ligue1UberEats)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص نجوم فريق باريس سان جيرمان، وفي مُقدمتهم الدولي الفرنسي، كيليان مبابي والمغربي أشرف حكيمي، على تهنئة دولة قطر بمناسبة احتفالات اليوم الوطني.

ويحلُّ اليوم 18 ديسمبر/كانون الأول 2023، الذكرى رقم 145 لليوم الوطني في قطر، هو احتفال يُقام لإحياء ذكرى تأسيس دولة قطر على يد المُؤسّس الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني في 18 ديسمبر من عام 1878 ويُحْتَفَل به في التاريخ ذاته.

تهنئة خاصة من مبابي وحكيمي بالعيد الوطني لدولة قطر

وخلال حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس X" (تويتر سابقًا)، نشر النادي الباريسي، مقطع فيديو، تضمن عددًا من النجوم الفريق، وهم يهنئون دولة قطر بالعيد الوطني الـ144.

وظهر في الفيديو، المغربي أشرف حكيمي، ثم قائد الفريق وقلب الدفاع البرازيلي ماركينيوس، ثم تبعه الحارس الدولي الإيطالي، جيانلويجي دوناروما، وأخيرًا الفرنسي كيليان مبابي.

ويُعَدّ الـ 18 ديسمبر يومًا مميزًا في دولة قطر، إذ بجانب عيد اليوم الوطني، فإنّ هذا التاريخ سيظل خالدًا في الأذهان حول العالم، إذ كان شاهدًا على تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 الذي أُقيم على الأراضي القطرية في ليلة تجلّى فيها ليونيل ميسي بالبشت القطري لتنال العباءة العربية مُنذ ذلك الحين شهرة عالمية واسعة.

وفي سياق منفصل، بدأ فريق باريس سان جيرمان الاستعداد لمواجهته المُقبلة ضد ميتز، برسم الجولة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي، وتُقام المباراة يوم الأربعاء في ملعب "حديقة الأمراء"، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الـ11:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

يُذكر أنّ باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 37 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن نيس، أقرب ملاحقيه الذي هُزِم في الجولة الـ16 من لوهافر (3-1)، وهو ما ساعد في إبقاء فارق النقاط مع النادي الباريسي رغم تعادله المُخيب للآمال مع ليل (1-1) في الجولة ذاتها.

شارك: