ديبالا يسخر من سقوط البرازيل أمام الأرجنتين بصورة مستفزة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 21:13
أرشيفية- من مشاركة باولو ديبالا في مباراة سابقة مع منتخب الأرجنتين (X/EURO2024)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعل الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم روما الإيطالي، بطريقة ساخرة، مع فوز منتخب بلاده (1-0) على البرازيل، أمس الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وحققت الأرجنتين الفوز في المباراة التي احتضنها ملعب "ماراكانا" الشهير بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، بهدف حمل توقيع المهاجم المُخضرم نيكولاس أوتامندي، عند الدقيقة الـ63.

ونشر ديبالا صورة عبر حسابه بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، وضع من خلالها قميص المنتخب الأرجنتيني على تمثال "المسيح" الشهير، المطل على مدينة ريو من على قمة أحد جبالها.

ويحمل التمثال أهمية كبيرة في مجتمع السياحة البرازيلي، وحسب مراقبين، فإن منشور ديبالا يمثل "تعبيرًا ساخرًا" بعد الفوز الأرجنتيني الأخير في ريو دي جانيرو.

ويُعَدّ هذا الفوز الخامس في 6 مباريات لمنتخب الأرجنتين بالتصفيات الحالية، ليرفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة، مُعززًا صدارته لجدول الترتيب.

في المقابل، مُني منتخب البرازيل بهزيمته الثالثة، مقابل تعادل واحد وفوزين، ليتجمد رصيده عند 7 نقاط، مُحتلًا المركز السادس.

يُذكر أن أصحاب المراكز الستة الأولى في الترتيب النهائي للتصفيات سيتأهلون مباشرةً إلى مونديال 2026، فيما سيخوض صاحب المركز السابع ملحقًا عالميًّا مؤهِلًا إلى البطولة، المُقررة إقامتها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

شارك: