دوري روشن السعودي يهدد ميركاتو برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-30 12:42
أندية دوري روشن السعودي تراقب نجوم برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعتزم أندية دوري روشن السعودي إفساد خطط برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال اقتحام بعض الصفقات التي يسعى النادي الكتالوني إلى إبرامها من أجل تعزيز صفوفه، تحضيرًا للموسم القادم.

وبحسب موقع (onzemondial)، فإن برشلونة يستعد لميركاتو صيفي حافل بالصفقات، وهو الأمر الذي يتطلب تعيين مدرب جديد لخلافة تشافي هيرنانديز، الذي أعلن عن رحيله بصورة رسمية عن تدريب البلوغرانا بنهاية هذا الموسم.

ومع رغبة برشلونة في التعاقد مع لاعبين جدد لتعزيز بعض المراكز، إلا أن أولوية النادي الكتالوني تكمن في إغلاق بعض الملفات العالقة، خاصة على صعيد البرتغاليين المعارين جواو كانسيلو وجواو فيليكس، حيث تبدو جهود النادي الكتالوني للإبقاء على فيليكس سهلة، لكنها تصطدم بعقبات عدة في طريق الحصول على خدمات كانسيلو بصورة دائمة، وسط مساعي دوري روشن السعودي للظفر بخدماته.

برشلونة يخشى طموحات دوري روشن السعودي

يمتلك جواو كانسيلو عقدًا يمتد حتى عام 2027 مع مانشستر سيتي، ولا يمانع الأخير في التخلص منه بصورة نهائية، في ظل سوء العلاقة التي تجمعه بالمدرب الإسباني بيب غوارديولا، وسط قيمة مالية تقدر بنحو 30 مليون يورو.

ويبذل برشلونة جهودًا لتخفيض هذه القيمة، والحصول على المدافع البرتغالي بمبلغ أقل، لكن هذه الطموحات ستصطدم بمساعي الهلال السعودي من دوري روشن السعودي، الذي يرغب في الحصول على خدمات جواو كانسيلو وفقًا لصحيفة "سبورت" الشهيرة.

ويخطط الهلال لتقديم عرض لا يقاوم من أجل التعاقد مع كانسيلو، بانتظار الكشف عن موقف اللاعب باعتباره صاحب الكلمة النهائية في الصفقة، خاصة أن مانشستر سيتي سيفضل بيعه إلى الدوري السعودي من أجل كسب المزيد من الأموال في الصيف القادم.

وسبق للهلال التفوق على برشلونة الصيف الماضي بتعاقده مع البرازيلي نيمار جونيور، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث حاول البلوغرانا بصورة كبيرة استعادة خدمات اللاعب، بعد سنوات من رحيله عن الكامب نو، لكن نيمار فضل في النهاية الذهاب صوب دوري روشن السعودي.

وبات الدوري السعودي وجهة لعديد اللاعبين العالميين، منذ وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي، ليلتحق به لاعبون آخرون، أبرزهم الفرنسيان كريم بنزيما ونغولو كانتي، إلى جانب السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز.

شارك: