مانشستر سيتي يرصد مبلغًا ضخمًا للتعاقد مع نجم برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 15:44
ثلاثي نادي برشلونة بيدري وروبرت ليفاندوفسكي وغافي (X/ChaaliiyKay)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى وجود رغبة كبيرة لدى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في التعاقد مع نجم برشلونة، لاعب الوسط الإسباني بيدرو غونزاليس "بيدري"، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما أورده موقع "سبورت سكيدا" العالمي، نقلًا عن منصة "Todofichajes" الإسبانية، فإن قادة مانشستر سيتي مستعدون بالفعل لتقديم عرض قيمته 100 مليون يورو، على أمل إغراء برشلونة بالتخلي عن بيدري الصيف المقبل.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إدارة مانشستر سيتي استكشفت بالفعل إمكانية التوقيع مع بيدري، خلال مفاوضات إعارة الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو إلى برشلونة الصيف الماضي.

ومن المُتوقع أن يبدي برشلونة مرونة في التفاوض بخصوص بيدري، خاصة أن المسؤولين في "كامب نو" يتطلعون للحصول على 100 مليون يورو من بيع بطاقة اللاعب، وهي القيمة نفسها التي يخصصها مانشستر سيتي للحصول على خدمات الدولي الإسباني، حسب ما أفاد به المصدر نفسه.

بيدري.. إضافة قوية لوسط مانشستر سيتي

وقد يمثل وصول بيدري إضافة نوعية مهمة لوسط ميدان مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي يشرف على العارضة الفنية لفريق الشمال الإنجليزي منذ 2016.

ويُعد بيدري أحد أبرز وأهم اللاعبين في تشكيلة برشلونة الحالية، بالرغم من سنه الصغيرة (21 عامًا)، لكن شكوكًا كبيرة تحوم حول المقومات البدنية لنجم لاس بالماس السابق.

وتعرض بيدري لمجموعة من الإصابات المتتالية خلال الأعوام القليلة الماضية. وحاليًا، يتعافى لاعب الوسط المهاجم من إصابة قوية، تعرض لها خلال مباراة أتلتيك بيلباو وبرشلونة، يوم 3 مارس/ آذار الماضي، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وظهر بيدري في مران برشلونة أمس الخميس؛ حيث قام ببعض التدريبات الفردية على العشب. وحسب تقارير إسبانية، فإن نجم منتخب إسبانيا قد يصبح لائقًا للمشاركة في مباراة الفريق الكتالوني أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والمُقررة يوم 10 أبريل/ نيسان المقبل.

يُذكر أن بيدري خاض 24 مباراة مع برشلونة بمختلف البطولات هذا الموسم 2023-24؛ بواقع 16 مباراة في الدوري الإسباني، و4 مباريات في دوري أبطال أوروبا، ومباراتين في كأس ملك إسبانيا، ومثلهما في كأس السوبر الإسباني، مُسهمًا بـ6 أهداف (سجّل هدفين، قدّم 4 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: