برشلونة يشعر بالخيانة من الاتحاد الإسباني بسبب لامين يامال

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 12:00
لامين يامال أحدث الجواهر التي قدمها برشلونة الإسباني إلى عالم كرة القدم (X/LamineeYamal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشعر برشلونة الإسباني بالقلق الشديد إزاء تكرار موقف بيدري مع لامين يامال نجمه الواعد، وذلك رغم تصريحات مدرب لاروخا لويس دي لا فوينتي التي تعهد خلالها بحماية نجم النادي الكتالوني الجديد والبالغ من العمر 16 عامًا.

وظهر يامال في لقاءه الدولي الأول أمام منتخب البرازيل، ليقدم مستويات مذهلة خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 3-3، وسط ظهوره طوال 90 دقيقة في المواجهة، الأمر الذي أثار حفيظة النادي الكتالوني.

ومنذ التألق أمام البرازيل، بات كثيرون يؤمنون بحجز لامين يامال مقعده ضمن قائمة المنتخب الإسباني التي تستعد للمشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، إلى جانب مشاركته في الألعاب الأولمبية بباريس.

ويدرك برشلونة ما ينوي الاتحاد الإسباني لكرة القدم القيام به، مما يثير قلق النادي الكتالوني حول حضور لاعب بهذا السن في بطولتين كبيرتين بحجم اليورو والأولمبياد.

أزمة تلوح في الأفق بسبب لامين يامال

وبات برشلونة يدرك أن الاتحاد الإسباني والمدرب دي لا فوينتي، يخططان لما يتناقض مع تصريحات الأخير والتي تعهد فيها بحماية اللاعب الشاب.

ومن المتوقع أن يتحرك برشلونة حسب "ديلي ميل" من أجل منع مشاركة يامال، في دورة الألعاب الأولمبية على الأقل من أجل ضمان استمرار نمو اللاعب بصورة صحيحة.

ويبدو أن برشلونة متخوف من تكرار سيناريو بيدري، حيث عانى الأخير بفعل انطلاقته الصاروخية والمبكرة مع النادي الكتالوني والمنتخب الإسباني، من إصابات متتالية.

وبعمر 21 عامًا فقط، تعرض بيدري لـ 9 إصابات متنوعة، كانت السبب وراء غيابه عن عدة مباريات في 3 مواسم مع النادي الكتالوني، وهو معدل يثير الرعب وقد يضع الشكوك حول مستقبل اللاعب ومسيرته القادمة.

وغاب بيدري عن 79 مواجهة مع برشلونة في 3 مواسم فقط، بواقع 401 يوم، بعد تعرضه لأربع إصابات موسم 2021-2022 وإصابتين موسم 2022-2023 و3 إصابات موسم 2023-2024.

جدير بالذكر أن شائعات عدة تحدثت عن رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع جوهرة برشلونة لامين لامال، وسط استعداد النادي الفرنسي لدفع قيمة مالية كبيرة تزيد عن 200 مليون يورو للظفر بخدمات النجم الواعد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شارك: