دوري المؤتمر| فوز عسير لوست هام وبازل يصدم فيورنتينا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-12 00:11
احتفالية لاعبي وست هام يونايتد الإنجليزي بعد إحراز هدف الفوز في مرمى ألكمار الهولندي في دوري المؤتمر الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق وست هام يونايتد الإنجليزي فوزًا معقّدًا على ألكمار الهولندي بنتيجة 2-1، وبالنتيجة ذاتها سقط فيورنتينا الإيطالي في فخ الهزيمة ضد ضيفه بازل السويسري، الخميس، ضمن ذهاب مواجهات نصف النهائي من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

في "لندن ستاديوم" بصم الضيوف على بداية مثالية حين دوّنوا هدف الأسبقية في أواخر الشوط الأول بفضل تيجاني ريندرز وتحديدًا في الدقيقة (41).

غير أنّ الـ"هامرز" عادوا من بعيد في الشوط الثاني، ليتمكّنوا من تعديل الكفة، بدايةً عبر الجزائري سعيد بن رحمة من ركلة جزاء في الدقيقة (67)، قبل أن يأتي الدور على هدّاف الفريق ميكائيل أنطونيو لإحراز هدف الفوز في الدقيقة (76)، مدوّنًا خامس أهدافه في المسابقة.

وفي مباراة ثانية، على معقل "أرتيميو فرانكي" في فلورنسا، بادر آرثر كابرال بافتتاح النتيجة في الدقيقة (25) لمصلحة فيورنتينا ليلتحق بقائمة هدافي المسابقة برصيد 6 أهداف، قبل أن يتمكّن أندي ديوف من إدراك التعادل للضيوف في الدقيقة (71).

وعاد السويسري زكي عمدوني أحد هدّافي المسابقة (5 أهداف) ليصدم جمهور صاحب الأرض بخطف هدف الانتصار الثمين لفريق بازل في الدقيقة (90+3).

وسيتواجه الفريقان بعد أسبوع من الآن في موقعتي إياب نصف النهائي في 18 مايو آيار/مايو الحالي، مع العلم أنّ المباراة النهائية ستُجرى يوم السابع من يونيو/حزيران المقبل.

شارك: