عملاق أوروبي يزاحم يوفنتوس وبرشلونة على صفقة سفيان أمرابط

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-09 21:52
المغربي سفيان أمرابط يعيش ضغوطًا كبيرة مع مانشستر يونايتد في الوقت الراهن (manutd)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم عملاق أوروبي جديد إلى قائمة الأندية العالمية المهتمة بالتعاقد مع المغربي سفيان أمرابط ، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يقترب من الرحيل في الصيف المقبل مع قرب انتهاء إعارته في "أولد ترافورد" دون تحقيق النجاح المرتقب.

وحسب موقع " footballtransfers" الشهير، فإن ميلان الإيطالي اتخذ قراره بمزاحمة يوفنتوس على صفقة التعاقد مع أمرابط، في ظل تجاهل مانشستر يونايتد فكرة شراء عقده بصورة نهائية.

ويدرك أمرابط أن أيامه مع الشياطين الحمر باتت معدودة، خاصة في ظل عدم مشاركته في المواجهات الأخيرة، الأمر الذي دفع النجم المغربي للبحث في العروض المقدمة من أجله.

مستقبل سفيان أمرابط يزداد غموضًا

لا يتوقف الأمر على ميلان ويوفنتوس، إذ تحدثت مصادر صحفية عن رغبة برشلونة في التعاقد مع سفيان أمرابط، بصفقة لا تزيد قيمتها عن 20 مليون يورو.

لكن النجم المغربي يدرك أن فكرة تحقيق النجاح المنتظر مع النادي الكتالوني عبر أسلوب المدرب تشافي هيرنانديز المعتمد على التيكي تاكا، يبدو أمرًا معقدًا للغاية مما يجعله يفضّل العودة إلى إيطاليا، خشية التورط في خوض تجربة أخرى فاشلة بعد مانشستر يونايتد.

ويتفوق ميلان ويوفنتوس على برشلونة في سباق التعاقد مع أمرابط، خاصة أن البلوغرانا يستهدف توفير أكبر قدر من الأموال للتعاقد مستقبلًا مع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وفقًا لتقارير.

أزمة أمرابط تتفاقم مع مانشستر يونايتد

وجد سفيان أمرابط نفسه خارج حسابات مانشستر يونايتد بالكامل، منذ العودة إلى صفوف الشياطين الحمر بعد توديع المنتخب المغربي منافسات كأس أمم أفريقيا من دور الستة عشر إثر الخسارة أمام جنوب أفريقيا 2-0.

واكتفى اللاعب المغربي بالحصول على 24 دقيقة لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الأسابيع الثمانية التي أعقبت كأس الأمم الأفريقية من أصل 720 دقيقة متاحة في البريميرليغ.

وبدا الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد رافضًا بصورة تامة فكرة الاعتماد على أمرابط في الأسابيع الأخيرة، حيث ينظر إلى النجم المغربي كواحد من أسباب النتائج الكارثية التي حققها الشياطين الحمر هذا الموسم.

شارك: