خبير انتقالات | راموس قريب من السعودية بعد رحيله عن باريس

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 01:23
الإسباني سيرخيو راموس يستعد للرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي الشهير المختص في أخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو، أن المدافع الإسباني سيرخيو راموس بات قريبًا من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعلن باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي 2023، اليوم الجمعة، رحيل المدافع الدولي الإسباني السابق راموس عن صفوفه بعد عامين من وصوله للفريق.

راموس قد ينتقل إلى أحد أندية الدوري السعودي

من جهته، كتب راموس عبر حساباته الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي: "سأواجه تحديًا جديدًا، سأدافع عن لون آخر". ما يعني أن المباراة أمام كليرمون السبت في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، ستكون الأخيرة له مع الفريق.

وبعد إعلان رحيل راموس عن النادي الباريسي، غرد رومانو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "بدأت الأندية السعودي بالفعل التواصل مع محيط راموس في الأسابيع الأخيرة، رغم ارتباطه بعقد مع سان جيرمان".

واختتم الصحفي الإيطالي الموثوق تغريدته قائلًا: "سيقرر راموس مستقبله بالتشاور مع عائلته قريبًا، كل الأمور ممكنة حاليًا". لكن رومانو لم يحدد هوية الفريق السعودي الذي يرغب في ضم الإسباني.

ومنذ انضمامه إلى نادي العاصمة الفرنسية في صيف العام الماضي قادمًا من ريال مدريد الإسباني، خاص راموس 44 مباراة في كل المسابقات وسجل هدفًا واحدًا وتوج مع الفريق بلقبين في الدوري الفرنسي ولقب في كأس السوبر الفرنسي.

شارك: