باريس سان جيرمان يعلن رحيل سيرخيو راموس

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 00:13
الإسباني سيرخيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، باريس سان جيرمان، أمسية الجمعة في بيان رسمي، رحيل المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس (37 عامًا)، عقب نهاية عقده مع الفريق، حيث وجّه له الشكر وتمنّى له التوفيق.

وأسدل راموس -صاحب 180 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا- الستار على موسمين متتاليين داخل أروقة ملعب "حديقة الأمراء"، بعد أن وفد إلى باريس سان جيرمان صيف 2021 في صفقة مجّانية قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

في المقابل، كتب راموس عبر حساباته الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي: "سأواجه تحديًا جديدًا، سأدافع عن لون آخر". ما يعني أن المباراة أمام كليرمون السبت بالجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، ستكون الأخيرة لراموس مع الفريق.

وكتب راموس أيضًا: "غدًا هو يوم خاص. سأقول وداعًا لهذه المرحلة من حياتي. لا أعرف عدد الأماكن التي قد يشعر فيها المرء أنه في بيته، بلا شك باريس واحد منهم. شكرًا لقد قضيت عامين مميزين نافست خلالهما بكل البطولات الممكنة".

أسهم راموس في احتفاظ باريس سان جيرمان بلقبه في الدوري الفرنسي؛ إذ سجّل بالموسم الحالي 3 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة من إجمالي 44 مباراة خاضها بكل البطولات، في حين سجّل هدفًا في الفوز بكأس السوبر الفرنسي في الانتصار أمام نانت (4-0).

وسيسافر سان جيرمان منتصف يوليو/ تموز المقبل إلى اليابان في الجولة التحضيرية للموسم الجديد 2023-2024، حيث سيلعب 3 مباريات ودية هناك أمام كل من النصر السعودي (25 يوليو) وأوساكا الياباني (28 يوليو) وإنتر ميلان الإيطالي (1 أغسطس/ آب).

شارك: