بين الحاضر والمستقبل.. مبابي يفصح عن رسالة خاصة لعشاقه

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 13:19
كيليان مبابي قبل مباراته الأخيرة مع باريس سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا (X/PSG_inside)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

بادر كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تقرّر رحيله عن الفريق بختام الموسم الحالي، لإجراء مقارنة بين ما سيفتقده في فريقه الحالي، وما ينتظره في وجهته المستقبلية، مؤكدًا أنّ الروعة ستكون قاسمًا مشتركًا بين التجربتين، على الرغم من خصوصية مشواره مع الـ"بي.أس.جي".

وكان النجم الباريسي قد أعلن رسميًّا وفي فيديو خاص -منذ أسابيع وبعد فترة طويلة للغاية من الأخذ والرد- أنّ الموسم الحالي سيكون الأخير له في معقل "بارك دي برانس"، مع تقارير صحفية "شبه يقينية" تؤكد حسم انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف الحالي.

مبابي يقرّ بـ"ألم الحاضر" ويتطلّع لـ"أمل المستقبل"

وأقر مبابي الذي شارك في نهائي كأس فرنسا مساء السبت، وهي آخر مباراة له مع الفريق الفرنسي، بأنه يشعر "بألم" في قلبه، موضحًا أنه لن يجد نفس المشاعر في نادٍ آخر، ولكن ما ينتظره سيكون أيضًا "رائعًا".

وقال الأيقونة الفرنسية البالغ 25 عامًا، الذي سيغادر النادي الباريسي كأفضل هداف في التاريخ: "ما حظيت به هنا لن أجده في أي مكان آخر، ولكنني سأحظى بأشياء أخرى، وأعلم أنها ستكون أيضًا رائعة".

وأعرب مبابي عن سعادته بمعرفة أنّ "عقلية" المشجعين قد تغيرت، وأنّ "المزيد والمزيد من الشباب يرغبون في اللعب لباريس سان جيرمان"، وتابع: "أتمنى أن يستمروا في مشاهدة باريس سان جيرمان... لقد أردنا دائمًا إلهام الشباب".

وأقر المهاجم أنه "بعد سنوات عديدة هنا" يشعر "بألم في قلبه" لمعرفته أنها ستكون مباراته الأخيرة، وفي الوقت نفسه، أعرب عن سعادته بالفوز بكأس فرنسا، وهو اللقب الذي لم يفز به الفريق منذ ثلاث سنوات، والذي قال إنه عزيز للغاية في غرفة تغيير الملابس، لأن باريس سان جيرمان هو الذي رفعه أكثر من أي نادٍ آخر.

على جانب آخر، حقق "قائد الديوك" الأهم بفوزه باللقب الخامس عشر بألوان فريق العاصمة، منذ انتقاله إلى صفوفه قادمًا من موناكو في 2018، وجاءت موزعةً كالتالي: 6 ألقاب في الدوري الفرنسي، و4 في كأس فرنسا، ولقبان في كأس الرابطة، وثلاثة ألقاب في كأس الأبطال.

وتبقى النقطة السوداء الوحيدة للنجم مبابي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، هي خروجه خالي الوفاض من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء مشواره عند الدور نصف النهائي على يد بوروسيا دورتموند الألماني.

شارك: