تقارير: أسينسيو يتوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 15:49
الإسباني ماركو أسينسيو لاعب نادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن المهاجم الإسباني ماركو أسينسيو، توصل إلى اتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي للانتقال إلى صفوفه اعتبارًا من الموسم القادم 2023-2024.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أسينسيو مع ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني في 30 يونيو/ حزيران  الجاري، بعدما رفض التجديد مع النادي الملكي بسبب عدم ضمان المشاركة بشكل أساسي في مباريات الفريق مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقالت الصحيفة إن إدارة باريس سان جيرمان توصلت لاتفاق مع الجناح الإسباني على إرتداء قميص بطل فرنسا بعقد يمتد إلى 4 مواسم مع خيار التجديد لموسم إضافي مقابل راتب سنوي يصل إلى 8 ملايين يورو سنويًا.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة وضع الطرفين اللمسات الأخيرة على تفاصيل العقد بعدما اتفقا على كافة التفاصيل المالية ومدة العقد، على أن يتم الإعلان عن الصفقة مع نهاية الموسم الحالي.

وبينت الصحيفة أن المدرب الإسباني لويس إنريكي، المرشح لتدريب باريس خلفًا للمدرب الحالي كريستوف غالتييه، كان له الفضل في حسم صفقة أسينسيو حيث طلب من إدارة النادي الإسراع في حسمها.

ويحظى اللاعب بإعجاب القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، لما يمتلكه من قدرات هجومية وبدنية وهو ما جعل المفاوضات مع وكلاء اللاعب تتقدم بوتيرة سريعة لنقله إلى "حديقة الأمراء".

وشارك اللاعب الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، في 50 مواجهة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات بالموسم الحالي، أحرز خلالها 12 هدفًا مع تقديم 8 تمريرات حاسمة، بإجمالي 1964 دقيقة لعب.

جدير بالذكر أن أسينسيو انضم إلى نادي ريال مدريد في موسم 2016-2017، حيث أمضى الجناح الدولي مع العملاق الإسباني سبعة مواسم، فاز خلالها بـ17 لقبًا مع الفريق الأبيض.

شارك: