غالتييه يعلن رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 15:15
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن كريستوف غالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بشكل رسمي عن النادي مع نهاية الموسم الجاري.

وقال غالتييه خلال مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الفريق الأخيرة بالدوري الفرنسي ضد كليرمون السبت المقبل: "ستكون آخر مباراة لميسي، أنا حظيت بفرصة تدريب أفضل لاعب في التاريخ، أتمنى أن يتم استقباله كما يستحق".

وتابع: "ميسي قدم موسمًا رائعًا كان حاسمًا لنا وعندما يلعب موسمًا كهذا في وسطه كأس عالم ومع ذلك يظهر بهذه الإحصائيات، لا تفهم الانتقادات التي تعرض لها".

ووفقًا لتقرير سابق نشرته صحيفة سبورت الإسبانية فإن هناك 3 خيارات على طاولة ميسي، هي الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي وناديه السابق برشلونة الإسباني الذي يرغب في استعادته.

وشهدت الأيام الماضية تواتر تقارير صحفية تُفيد بأن ميسي قد وافق على عرض الهلال الذي يمتد لعامين وتبلغ قيمته الإجمالية 1.2 مليار يورو، براتب سنوي ضخم للنجم الأرجنتيني سيبلغ 600 مليون يورو، وهو ما يعادل حوالي 3 أضعاف ما يتقاضاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.

وانضم ميسي لنادي باريس سان جيرمان مطلع موسم 2021-22، حيث بلغ عدد أهدافه مع الفريق الفرنسي حتى الآن 32 هدفًا في 74 مباراة بجميع البطولات، كما قدم 35 تمريرة حاسمة.

شارك: