شكوك في جاهزية أسينسيو قبل مباراتي ستراسبورغ وميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-21 11:44
الإسباني ماركو أسينسيو جناح فريق باريس سان جيرمان (twitter/MediaParisien)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحوم الشكوك حيال قدرة الدولي الإسباني، ماركو أسينسيو، جناح فريق باريس سان جيرمان على المشاركة في المباراتين القادمتين للنادي الباريسي في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع ستراسبورغ في الدوري الفرنسي، مساء اليوم السبت، قبل أن يستقبل نظيره ميلان الإيطالي، يوم الأربعاء القادم في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن أسينسيو لم يشارك في الجلسة التدريبية الجماعية الأخيرة التي تسبق المباراة بـ24 ساعة، وهُناك شكوك بشأن مشاركته في مباراة اليوم ضد ستراسبورغ وأيضًا مباراة ميلان.

وكان أسينسيو قد تعرّض لإصابة في سبتمبر/أيلول الماضي خلال وجوده مع منتخب إسبانيا، دفعته للغياب عن 6 مباريات حتى الآن؛ بواقع 4 مباريات في الدوري الفرنسي واثنتين في دوري أبطال أوروبا.

وكان من المُقرر عودة أسينسيو بعد فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري؛ لكن مع تباطؤ تعافيه من الإصابة؛ فإن اللاعب وناديه يتوخيان الحذر فيما يتعلق بفترة التعافي؛ لتجنب تعرضه لأيّ انتكاسة.

وقالت الصحيفة: رغم شروع المهاجم الإسباني مُنذ أسبوع في لمس الكرة والركض، فإن الطاقم الطبي يرى أنّه لا يزال من السابق لأوانه أن يشارك في المباريات كما أوصى بإبعاده عن التدريبات الجماعية.

ومن جانبه لا ينوي لويس إنريكي، المدير الفني للنادي الباريسي، التعجل بشأن عودة أسينسيو، إذ ينوي منحه مزيدًا من الوقت بغية التعافي تمامًا من إصابته.

يُذكر أنّ باريس سان جيرمان صاحب المرتبة الثالثة في الدوري الفرنسي، يلتقي مساء اليوم السبت مع ستراسبورغ صاحب المركز الـ12، على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة التاسعة.

شارك: