تقارير | أسينسيو تجاهل عرضين إنجليزيين من أجل سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 10:15
الإسباني ماركو أسينسيو أحرز 12 هدفًا لريال مدريد في مختلف المسابقات بموسم 2022-2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن رفض الإسباني ماركو أسينسيو، مهاجم ريال مدريد، الذي أعلن رحيله بصورة رسمية عن صفوف النادي الملكي، عرضين كبيرين من أندية عملاقة في إنجلترا، تمهيدًا لإتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحسب موقع "سبورت سكيدا" الشهير، فإن أسينسيو البالغ من العمر (27) عامًا، رفض عرضين رسميين من ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين، لأجل الانضمام إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقده مع الميرنغي في الثلاثين من يونيو/ حزيران الجاري.

وسبق لأسينسيو الخضوع للفحص الطبي في العاصمة الفرنسية باريس، تمهيدًا للإعلان عن انضمامه بصورة رسمية إلى صفوف بطل الدوري الفرنسي، في صفقة تأتي لتعويض عدد من النجوم الراحلين عن فرنسا، أبرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولا يعد تشيلسي وليفربول الناديين الوحيدين من إنجلترا اللذين حاولا التعاقد مع أسينسيو، حيث سبق لنادي أستون فيلا القيام بمحاولات للحصول على خدمات النجم الإسباني.

ورفض أسينسيو عرض ليفربول، لأنه كان يرى في نفسه بديلًا منتظرًا للنجم المصري محمد صلاح، فيما تجاهل عرض تشيلسي بالنظر إلى العدد الكبير من اللاعبين الموجودين في صفوف النادي اللندني، الأمر الذي يجعل من وجهة باريس سان جيرمان هي الأكثر مثالية لمسيرته الاحترافية.

وفشل تشيلسي وليفربول في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث احتل ليفربول المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما أنهى تشيلسي مسابقة البريميرليغ في المركز 12، الأمر الذي دفع أسينسيو لتجاهل عروضهما للحصول على خدماته.

جدير بالذكر أن أسينسيو خاض مع ريال مدريد 286 مواجهة خلال مسيرته الاحترافية في "سانتياغو برنابيو"، أحرز خلالها 61 هدفًا مع تقديم 32 تمريرة حاسمة، بانتظار بدء فصل جديد في مشواره الكروي بالدوري الفرنسي قريبًا.

شارك: