خبر سارّ لجماهير ريال مدريد بخصوص إدين هازارد

2021-10-10 15:46
إدين هازارد تعرض للإصابة في مباراة بلجيكا وفرنسا بدوري الأمم الأوروبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن النجم البلجيكي إدين هازارد، لاعب ريال مدريد، يمكنه أن يلتحق بالفريق خلال مواجهة برشلونة يوم 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري ضمن منافسات الدوري الإسباني.  

وكان هازارد قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلجيكا في مباراة فرنسا، يوم الخميس الماضي 7 أكتوبر/ تشرين الأول، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بفوز فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعاد هازارد إلى العاصمة الإسبانية مدريد، حيث سيفحصه الجهاز الطبي في ناديه ريال مدريد؛ لتحديد مدى الإصابة بدقة، وتحديد مدة غيابه خلال الفترة المقبلة.

إدين هازارد لائق لخوض مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

وبحسب ما ورد، فإن هازارد يمكن أن يعود سريعًا إلى المباريات، وقالت صحيفة "آس" إن الجهاز الطبي في ريال مدريد أكد أن إصابة اللاعب ليست خطيرة، ويمكنه المشاركة في مباراة برشلونة المُرتقبة.

وأشارت الفحوصات الطبية إلى أن هازارد يعاني من وجود حمل زائد بسيط، لكن ليس هناك مشكلة كبيرة في عضلات اللاعب البلجيكي.

كذلك قد يظهر هازارد في مواجهة ريال مدريد أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، يوم الثلاثاء 19 أكتوبر/ تشرين الأول، في دوري أبطال أوروبا.

وكان الاتحاد البلجيكي لكرة القدم قد أعلن منذ يومين عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن إدين هازارد غادر المعسكر، حيث تستعد بلجيكا لمواجهة إيطاليا يوم اليوم الأحد 10 أكتوبر/ تشرين الأول في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في دوري الأمم الأوروبية.

إدين هازارد يغادر معسكر منتخب بلجيكا
 

وغادر نجم تشيلسي السابق مباراة وفرنسا في الدقيقة الـ74، بعد شعوره بآلام منعته من استكمال اللقاء، واستقبلت الشباك البلجيكية بعد خروج هازارد هدف فوز فرنسا في الوقت القاتل عن طريق ثيو هيرنانديز في الدقيقة الـ90.

وعانى إدين هازارد من كثرة الإصابات خلال الفترة الماضية، وذلك منذ حضوره إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي في صيف عام 2019، وعلى إثر ذلك غاب اللاعب البلجيكي كثيرًا عن تشكيلة الميرينغي.

شارك: