نجم تشيلسي السابق يكشف أمرًا واحدًا ندم عليه خلال مسيرته!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 14:32
أرشيفية - من تدريبات سابقة لنادي تشيلسي الإنجليزي (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زالت الطريقة التي غادر بها البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي وريال مدريد السابق، عالم كرة القدم تثير أحاسيس الندم ومشاعر الحسرة لديه، إذ لا يتردّد في كلّ مناسبة يحضرها، في التطرق إلى الحدث الأساسي الذي جعل مسيرته أقلّ إبهارًا لا سيما في خاتمتها.

وبعد سنوات من المعاناة المضنية مع الإصابة، قرّر نجم تشيلسي السابق إدين هازارد اتخاذ قرار حاسم بتاريخ 10 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حين أعلن توديعه ملاعب كرة القدم بصفة نهائية ورسمية في سن مبكرة (32 عامًا). واتخذ نجم تشيلسي هذا القرار الحاسم في مشواره، بعد أشهر قليلة من رحيله عن النادي الملكي، الذي بادر بفسخ عقده مع قائد منتخب بلجيكا، في مطلع يونيو/ حزيران الماضي، بعد 4 سنوات داخل "سانتياغو بيرنابيو"، لم يعرف فيها هازارد ألق محطاته السابقة.

نجم تشيلسي وريال مدريد السابق نادم على هذا الأمر؟

وبالرغم من النهاية غير السعيدة لهازارد مع "الميرينغي" غير أنّ نجم تشيلسي وليل السابق، ما زال يحظى بالاحترام والتقدير لما قدّمه في مشواره مع "البلوز" الذي لعب بقميصه 7 مواسم كاملة, سجّل خلالها 85 هدفًا في 245 مباراة، دون نسيان ليل الفرنسي (36 هدفًا في 147 مباراة)، نادي بداياته مع الاحتراف، والذي دعاه قبل أسابيع لتسمية أحد ملاعب النادي باسمه الخاص.

وفي معرض حديثه عن مسيرته الكروية الحافلة وربطها باعتزاله المبكّر، كشف نجم تشيلسي خلال استضافته في بودكاست "Chequeo Var" الإسباني عن الأمر الوحيد الذي يشعره بالندم خلال مشواره، قائلًا: "إذا كان بإمكاني تغيير شيء واحد فقط من الماضي، فسيكون بالتأكيد العملية الجراحية التي خضعت لها في الكاحل في مارس 2020".

واسترسل نجم منتخب "الشياطين الحمر" صاحب 33 هدفًا في 126 مباراة، في الحديث عن الإصابة المشؤومة: "عندما عدت إلى مدريد من دالاس (حيث قام بالتدخل الجراحي)، كان فيروس كورونا قد تفشّى للتو، وهو ما أجبرني على قضاء شهرين كاملين لوحدي في المنزل، حيث قمت بعملية إعادة التأهيل بنفسي دون مساعدة مختص في العلاج الطبيعي. ورغم الوضع الوبائي الحرج، اتصلت بالطبيب وطلبت منه مساعدتي على التعافي، لأنّ هدفي الأساسي كان العودة إلى المستوى العالي".

وختم هازارد: "في نهاية فترة الحجر بسبب كورونا، عدت إلى استئناف نشاطي، لكنّ كاحلي لم يكن بحالة جيدة، بل إنه عاد للانتكاس مجددًا، واكتشفت أنه لم يتغيّر شيء. في الواقع إن كان بإمكاني تغيير موقف واحد من الماضي، فسيكون هذا الموقف".

تجدر الإشارة إلى أنّ النجم البلجيكي، انضم إلى صفوف ريال مدريد عام 2019 قدمًا من تشيلسي مقابل أكثر من 100 مليون يورو؛ لكن سلسلة من الإصابات لاحقت اللاعب، وجعلته يكتفي بالظهور في 76 مباراة فقط، أحرز خلالها 7 أهداف، وقدّم 12 تمريرة حاسمة.

وخلال فترته بقميص ريال مدريد، فاز إيدين هازارد بـ8 ألقاب؛ إذ نال لقب دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، كما فاز بلقب كأس السوبر الأوروبي، ولقبين في الدوري الإسباني، ولقب كأس الملك مرة واحدة ولقبين في كأس السوبر الإسباني.

شارك: