خاص winwin | قائمة الأهلي ضد الزمالك تشهد عودة أسماء بارزة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 23:56
جانب من المران الأخير للنادي الأهلي قبل لقاء القمة ضد الزمالك (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لـwinwin عن قائمة الأهلي لمباراة الزمالك والتي شهدت عودة أسماء بارزة قبل القمة المرتقبة بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على الزمالك، غدًا الإثنين 15 أبريل/نيسان على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهة مؤجلة من الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري 2024

وخاص الأهلي، اليوم الأحد 14 أبريل/نيسان 2024 تدريباته الختامية استعدادًا لمباراة ‏الزمالك، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران ‏للحديث في بعض الأمور الفنية، ثم أدّى اللاعبون فقرات المران التي ‏اختتمت بجزءٍ بدني وتقسيمة الكرة.‏
 
وخاض ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى ‏مخلوف ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

وعرفت قائمة الأهلي عودة الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول بعد تعافيه من الإصابة، إلى جانب كريم نيدفيد بعد غيابه عن المباريات الماضية.

وأوضح المصدر عبر winwin أن قائمة الأهلي التي اختارها المدرب السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر، عرفت العديد من الغيابات بيرسي تاو وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح بالإضافة إلى محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانغ وإمام عاشور وبيرسي تاو بالإضافة للثنائي حسين الشحات ومروان عطية.

قائمة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري

  • حراسة المرمى: مصطفي شوبير، محمود الزنفلي، مصطفي مخلوف.
  • خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول، عمر كمال عبد الواحد، كريم الدبيس.
  • خط الوسط: كريم نيدفيد، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر، رضا سليم.
  • خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

الجدير بالذكر أنّ الأهلي يحتل المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها من 10 مباريات، بفارق 8 نقاط فقط عن المتصدر بيراميدز الذي خاض 14 مباراة حتى الآن، فيما يأتي الزمالك بالمركز 12 برصيد 18 نقطة جمعها من 12 مواجهة.

وتُعد هذه المواجهة الرقم 127 في بطولة الدوري المصري الممتاز بين الأهلي والزمالك، حيث التقيا من قبل في 126 مواجهة سابقة، وتمكّن المارد الأحمر من الفوز في 49 لقاء، بينما انتصر الفارس الأبيض في 27 مواجهة، وحسم التعادل 50 مواجهة بينهما.

شارك: