ما سبب اختيار إبراهيم نور الدين لإدارة قمة الأهلي والزمالك ؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-13 19:07
أرشيفية - من مواجهة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2022-23 (facebook/ Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الساعات القليلة الماضية جدلًا حول اعتراضات من جانب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على اختيارات الطاقم التحكيمي الذي سيدير لقاء القمة بين الفريقين في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث سيطرت حالة من الاعتراضات داخل النادي الأهلي ونادي الزمالك على قرار تعيين إبراهيم نور الدين حكمًا للقمة، خاصة أن اللقاء يُعد من أهم مباريات الموسم في الدوري المصري للفريقين.

نور الدين يقود تحكيم قمة الأهلي والزمالك بقرار من بيريرا

وقد أكد مصدر خاص داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لمنصة winwin بعد اعتراضات الفريقين على الطاقم التحكيمي، قائلًا: "إن فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، قد أبلغنا بطاقم تحكيم القمة بقيادة إبراهيم نور الدين".

وشدد المصدر في تصريحاته :"اختيار إبراهيم نور الدين كان من جانب بيريرا، ولا نتدخل في اختياراته على الإطلاق".

وقد أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك، والمكون من: حكم الساحة إبراهيم نور الدين، حكم مساعد أول سامي هلهل، حكم مساعد ثانٍ هاني عبد الفتاح، حكم رابع أحمد الغندور، حكم فيديو محمد عادل، مساعد حكم فيديو عاطف حسين، مساعد VAR 2 محمود أبو الرجال.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي في السابعة مساء بعد غد الإثنين الموافق 15 أبريل الجاري، لقاء القمة بين الزمالك والأهلي، في إطار منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

ويدخل قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بغيابات كثيرة في صفوفهما، حيث يغيب عن الأهلي كل من الحارس محمد الشناوي وإمام عاشور وأليو ديانغ وياسر إبراهيم وحسين الشحات، في حين لا يزال الغموض يكتنف مشاركة الثلاثي علي معلول وبيرسي تاو ومروان عطية.

من جهته، يدخل الزمالك لقاء القمة أمام الأهلي، بغيابات كثيرة جراء الإصابات، إذ يغيب عنه كل من محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ويوسف أوباما وإبراهيما نداي ومحمد صبحي.

شارك: