قرار فيفا يُربك حسابات مازيمبي قبل مواجهة الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-13 16:21
جانب من تدريبات الأهلي المصري الأخيرة تحضيرًا للاستحقاقات المقبلة (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى مازيمبي الكونغولي صدمة قوية، قبل أيام من مواجهة نظيره الأهلي المصري خلال المواجهة المقررة يوم الجمعة الموافق 20 أبريل/ نيسان الجاري، على أرضية استاد مازيمبي في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقبل الصدام المرتقب بين الأهلي ومازيمبي، أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرارًا يُفيد بإيقاف القيد عن نادي مازيمبي، ويأتي ذلك القرار بسبب أزمة المستحقات التي تلاحق النادي الكونغولي مع لاعبين ومدربين سابقين.

وقد ظهر قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، عبر الأداة الجديدة المستحدثة، والتي أصدر من خلالها فيفا قرارًا بإيقاف القيد للفريق الكونغولي، وحرمانه من التعاقدات حتى إنهاء الأزمة.

وتكشف الأداة الجديدة المستحدثة لدى فيفا، عن هوية الأندية التي يصدر ضدها قرار بشأن إيقاف القيد، ليكون الجميع على معرفة بقرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم، واطلاع على تفاصيلها الجديدة.

الأهلي المصري يستعد لمواجهة مازيمبي

ومن المنتظر أن يستضيف مازيمبي الكونغولي منافسه العملاق المصري، يوم 20 أبريل الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقد طلب النادي الكونغولي إقامة لقاء الفريقين في الثالثة عصرًا، وهو ما تم الموافقة عليه من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وتأهل نادي مازيمبي الكونغولي للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز إيابًا بثنائية لهدف على بترو أتلتيكو الأنغولي، قبل أن يحسم التعادل السلبي من دون أهداف نتيجة لقاء الذهاب.

فيما صعد النادي الأهلي إلى الدور ذاته، بعد الفوز على سيمبا التنزاني، ذهابًا بهدف من دون رد، وثنائية نظيفة من دون مقابل في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي، يوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، في استضافة استاد القاهرة الدولي.

شارك: