خاص winwin| شنيشل يكشف سبب غياب عمّار محسن عن بطولة الأردن

2022-09-15 16:43
راضي شنيشل مدرب العراق (يمين) وإلى جانبه عمار محسن مهاجم هلسينغبورغ السويدي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب منتخب العراق، راضي شنيشل، أن السبب الرئيسي وراء عدم وجود مهاجم هلسينغبورغ السويدي، عمار محسن، في بطولة الأردن الدولية هو عدم إكمال أوراقه الإدارية، التي تسمح له الحضور بصفته لاعبًا رسميًّا للمنتخب العراقي.

وقال شنيشل في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "عمار محسن موهبة عراقية في الدوري السويدي الممتاز، ونحن في الكادر الفني للمنتخب الوطني نتابعه باستمرار -إلى جانب زملائه اللاعبين- الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية والأميركية والعربية".

وأضاف مدرب المنتخب العراقي أن عدم اكتمال الأوراق الرسمية لمهاجم هلسينغبورغ، كانت وراء تأجيل دعوة استدعائه لبطولة الأردن الودية، مشيرًا إلى أنه يتابع مع إدارة المنتخب جميع المتعلقات للاعبين العراقيين المحترفين في أوروبا باستمرار، من أجل تأمين حضور الأبرز منهم، حسب قوله.

يُذكر أن الاتحاد العراقي لكرة القدم اختار راضي شنيشل مدربًا للمنتخب الأولمبي تحت 23 عامًا بعقدٍ يمتد لــ3 سنوات، وكلفّه مؤخرًا بقيادة المنتخب الأول في بطولة الأردن الودية، لحين التعاقد مع كادر أجنبي.

ومن المؤمل أن تُقام منافسات بطولة الأردن الدولية، خلال الفترة ما بين 23 و26 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، بمشاركة البلد المضيف منتخب النشامى إلى جانب منتخبات العراق وسوريا وعُمان.

شارك: