سوريا

الصورة
سوريا
Syria
4

منتخب سوريا لكرة القدم هو ممثل الجمهورية العربية السورية الرسمي في رياضة كرة القدم ويُلقب بـ "نسور قاسيون". تأسّس الاتحاد السوري لكرة القدم عام 1936، وانضم إلى الفيفا بعد عام، وهو يُعد من مؤسسي الاتحاد العربي لكرة القدم. لم تتأهل سوريا أبداً لنهائيات كأس العالم، لكنها وصلت إلى الجولة الرابعة من التصفيات نسخة 2018.

اللباس الرسمي

اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
صلاح رمضان رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم يكشف جنسية مدرب منتخب سوريا الجديد
رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، صلاح رمضان، يكشف عن جنسية مدرب منتخب سوريا والذي سيخلف هيكتور كوبر الذي رحل بعد الفشل في التأهل بتصفيات المونديال.
منتخب سوريا سبق له المشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند
أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم تثبيت مشاركة منتخب سوريا الأول في بطولة كأس ملك تايلاند الودية، والتي ستُقام ما بين 10 و15 أكتوبر القادم.. ما التفاصيل؟
مجسّم كأس العالم لكرة القدم (Getty) وين وين winwin
تعرف إلى جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة آسيا، وما النظام وترتيب المجموعات والقنوات الناقلة للمباريات وأكثر من ذلك.
الجزائري مجيد بوقرة
تقارير أفادت بوجود مفاوضات جادة بين الاتحاد السوري لكرة القدم، وبين المدير الفني الجزائري مجيد بوقرة لتسلم زمام تدريب منتخب سوريا.. فما حقيقة ذلك؟
منتخب قطر يتصدر المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المزدوجة
يستعرض موقع winwin حصيلة ما حققه العرب في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة، بعد تأهل 9 منتخبات منها وتسجيل 132 هدفًا عبر نجومها.