تعرف إلى برنامج منتخب العراق الإعدادي لبطولة الأردن الدولية

2022-09-09 22:51
راضي شنيشل مدرب منتخب العراق (يمين) يختار 31 لاعبًا ضمن التحضيرات لبطولة الأردن الدولية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن منتخب العراق سيبدأ معسكره التدريبي في العاصمة بغداد في الـ14 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، تحضيرًا للمشاركة في بطولة الأردن الدولية، والتي تُقام خلال الفترة ما بين 23 و26 من شهر سبتمبر، بمشاركة البلد المضيف؛ منتخب النشامى، إلى جانب منتخبي سوريا وعُمان.

وقالت المصادر ذاتها إن المنتخب العراقي سيدخل في معسكر داخلي ببغداد خلال الفترة ما بين 14 و20 من شهر سبتمبر الجاري، ومن ثم يغادر يوم 21 من الشهر نفسه إلى عمّان، لخوض أولى مبارياته في البطولة الودية أمام عُمان في الـ23 من الشهر ذاته.

وكان مدرب منتخب العراق، راضي شنيشل، أعلن قائمته النهائية لخوض دورة الأردن يوم الأربعاء 7 سبتمبر الماضي، وضمت 31 لاعبًا ما بين محلي ومحترف، فيما عرفت غياب لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، زيدان إقبال، وكذلك مهاجم ويكمب واندرز الإنجليزي، علي الحمادي، لطلبهما الاستمرار مع نادييهما في الفترة الحالية.

ويتولى راضي شنيشل، البالغ من العمر 56 ربيعًا، مهمة تدريب منتخب "أسود الرافدين" بشكل مؤقت، لحين تسمية مدرب أجنبي في الفترة المقبلة، و بعدها يعود شنيشل لتدريب المنتخب الأولمبي، تحت سن 23 عامًا؛ إذ وقّع شنيشل عقدًا رسميًا لقيادة منتخب العراق الأولمبي لمدة 3 سنوات.

شارك: