خاص.. لماذا يرفض راضي شنيشل الاستمرار في تدريب منتخب العراق؟

2022-09-14 17:00
راضي شنيشل يرفض الاستمرار في تدريب المنتخب العراقي الأول (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب منتخب العراق، راضي شنيشل، أن مهمته الحالية هي قيادة منتخب بلاده في بطولة الأردن الدولية، التي تُقام منافساتها خلال الفترة ما بين 23 و26 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، بمشاركة البلد المضيف منتخب النشامى إلى جانب منتخبي سوريا وعُمان.

وقال شنيشل في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "قراري واضح وصريح منذ البداية.. لن أستمر مع المنتخب الوطني بعد بطولة الأردن، حتى لو كانت النتائج جيدة. هدفي هو الاستمرار مع المنتخب الأولمبي، من أجل خلق جيل جديد للكرة العراقية".

وبشأن المشكلات الإدارية لبعض اللاعبين المحليين، شدّد شنيشل على أن عمله يقتصر على الجوانب الفنية، ولن يتدخل في أي تفاصيل أخرى، مشيرًا إلى أن إدارة المنتخب الوطني هي المسؤولة عن متابعة هذه المشكلات، وليس لديه أي تحفظات أو مواقف من استبعاد أي لاعب يواجه مشكلة في جواز سفره، ما دام الموضوع بعيدًا عن الجوانب الفنية.

وأوضح شنيشل أن أبواب منتخبي العراق الأول والأولمبي مفتوحة خلال الفترة المقبلة أمام جميع اللاعبين المميزين داخل حدود الوطن وخارجها، لافتًا أن الفرص ستُمنح بالتساوي، والبقاء سيكون للأفضل، حسب تعبيره.

يُذكر أن الاتحاد العراقي لكرة القدم اختار راضي شنيشل مدربًا للمنتخب الأولمبي، تحت سن 23 عامًا، بعقد يمتد لــ3 سنوات، وكلفّه مؤخرًا بقيادة المنتخب الأول في بطولة الأردن الودية، لحين التعاقد مع كادر أجنبي.

شارك: