خاص winwin | حمدو الهوني يفك ارتباطه مع الوداد بالتراضي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-19 00:33
الليبي حمدو الهوني يفسخ عقده مع الوداد الرياضي المغربي (facebook / WAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع "winwin" أن الدولي الليبي حمدو الهوني توصل لاتفاق مع إدارة نادي الوداد لفسخ التعاقد بينهما بالتراضي، بعد فشل اللاعب في التأقلم في الدوري المغربي؛ ليفقد مكانه في التشكيلة الأساسية.

وانضم الهوني إلى صفوف الوداد المغربي في أغسطس الماضي بعقد يمتد لعامين، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع الترجي التونسي. وحسب المصدر الخاص، فإن اللاعب رفض مغادرة نادي الوداد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب تأخر مستحقاته المالية، إلّا أنه فضّل البقاء لمساعدة الفريق؛ ولكن لم ينجح اللاعب في وضع بصمته مع الفريق المغربي.

وشهد مستوى الدولي الليبي حمدو الهوني مع  الوداد المغربي تراجعًا كبيرًا منذ انضمامه إلى الفريق بداية الموسم الحالي 2023-24، على عكس أرقامه وما حققه في المواسم الماضية مع الترجي التونسي، والذي تُوّج معه ببطولات محلية وأفريقية وحصد معه لقب هداف كأس العالم للأندية 2019، بالتساوي مع الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري برصيد ثلاثة أهداف لكل منهما.

لعنة الإصابات تطارد الهوني

عانى النجم الليبي حمدو الهوني من كثرة الإصابات التي كانت سببًًا مباشرًا  في تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وكان آخرها إصابة عضلية تعرّض لها في أكتوبر الماضي مع الوداد، قبل أن يعود للملاعب مرة أخرى؛ ولكنه لم يستطع تسجيل أو صناعة أي هدف حتى الآن. وكان اللاعب قد تعرّض إلى إصابة خطيرة مع الترجي التونسي في أبريل الماضي، خضع على إثرها إلى عملية جراحية، غاب بسببها لمدة أكثر من شهر.

حمدو الهوني.. مسيرة حافلة بالإنجازات

حمدو الهوني، 29 عامًا، بدأ مشواره مع أهلي طرابلس الليبي، الذي لعب له من 2013 إلى 2015 وتُوّج معه بلقب الدوري الممتاز سنة 2014، قبل أن يرحل للاحتراف في أوروبا من بوابة سانتا كلارا في البرتغال، ثم لعب للفريق الرديف في بنفيكا.

وفي عام 2019 انضم إلى الترجي الرياضي التونسي ولعب معه 136 مباراة في جميع المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 25 هدفًا وتقديم 27 تمريرة حاسمة، حيث كان علامةً بارزةً في صفوف الفريق وساعده في حصد عدد من الألقاب المهمة.

وتُوّج نجم "فرسان المتوسط" خلال مشواره مع الترجي بسبعة ألقاب، وأهمها دوري أبطال أفريقيا في 2019 والدوري التونسي في 4 مناسبات، علاوة على لقبين في كأس السوبر المحلي.

شارك: