خاص winwin | تطورات إيجابية بشأن إصابة حسين الشحات

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-07 22:03
حسين الشحات لاعب النادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خضع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي لجراحة ناجحة في الوجه، اليوم الأحد، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة فريقه الأخيرة ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وكان اللاعب قد تعرّض للإصابة في الرأس خلال مواجهة النادي الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني في إطار منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حسين الشحات يخضع لعملية جراحية 

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لموقع "winwin" أن الشحات خضع للجراحة في الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، حيث استغرقت الجراحة ساعتين من الساعة الرابعة وحتى الساعة السادسة مساءً.

وأوضح المصدر أن اللاعب خرج من الجراحة إلى غرفة الإفاقة، وطفق يسترد وعيه نسبيًا، ثم نُقل إلى غرفته العادية بالمستشفى.

وزف المصدر خبرًا سارًّا لجماهير النادي الأهلي حيث أوضح الجهاز الطبي أن اللاعب يمكنه أن يلحق بمواجهة العودة أمام تي بي مازيمبي والمقرر خوضها في القاهرة يوم 26 من الشهر الجاري، إذا التزم بالبرنامج الطبي الذي سيتم وضعه له خلال المرحلة المقبلة

وأشار المصدر إلى أن مشاركة حسين الشحات في التدريبات أو دخوله إلى قائمة المباراة في ذلك الوقت سيعود للجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

واختتم المصدر بقوله: "حسين سيرتدي واقيًا للوجه خلال مشاركته في تدريبات الفريق أو خلال المباريات ويجب أن يبتعد بشكل كامل عن الالتحامات أو ضربات الرأس خلال الفترة المقبلة".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي يوم 19 أبريل/ نيسان الجاري في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأفصح مصدر لموقع "winwin"، أنّ النادي الأهلي يرغب في تأجيل مواجهة الذهاب أمام مازيمبي لمدة 24 ساعة على أن تُقام المباراة يوم 20 أبريل بدلاً من يوم 19 أبريل بسبب موعد لقاء القمة أمام الزمالك في الدوري المحلي.

شارك: