خاص winwin | تحديد طبيعة إصابة أمين الشناينة ومدة غيابه

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 02:11
أمين الشناينة في المستشفى بعد إجراء الفحوص الطبية (facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر في فريق الفيصلي الأردني عن نتائج فحوص اللاعب أمين الشناينة، بعد تعرضه للإصابة في الانتصار (2-1) على الشارقة الإماراتي، أمسية الإثنين، في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وغادر الشناينة ملعب عمّان الدولي داخل سيارة إسعاف بعد تعرّضه لإصابة قوية في الدقيقة 84 عندما كان يستعد لتسديد كرة من مسافة بعيدة، حيث اصطدم بلاعب الشارقة ضاري فهد وسقط أرضًا.

وقال المنسق الإعلامي لنادي الفيصلي، راضي الزواهرة، في تصريحات خاصة لـ"winwin" إن الفحوص الطبية أظهرت إصابة الشناينة بكسرين في عظمة الساق، وسيخضع لعملية عاجلة صباح الثلاثاء.

وأشار إلى أن مدة غياب الشناينة غير معروفة حتى الآن؛ لكن التشخيص الأولي يدل على أنه سيغيب لفترة طويلة قد تستمر حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

وأكد أن لاعبي الفيصلي لم يحتفلوا بالفوز على الشارقة وتوجهوا جميعًا رفقة رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي إلى المستشفى للاطمئنان على صحة زميلهم والوقوف معه في محنته.

وانتقد مدرب الفريق، أحمد هايل، أرضية ملعب عمّان الدولي؛ معتبرًا أنها تسببت في إصابة الشناينة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، متمنيًا الشفاء العاجل للاعب وعودته سريعًا إلى المستطيل الأخضر.

وكان الفيصلي قد استهل مشواره في البطولة بالخسارة 0-1 أمام ناساف الأوزبكي، وبالنتيجة ذاتها خسر أمام الشارقة الإماراتي، ثم تلقى خسارة كبيرة 0-6 أمام السد القطري قبل أن يحقق الفوز 2-0 على السد، وفي الجولة الخامسة خسر 1-3 أمام ناساف، ثم فاز الليلة 2-1 على الشارقة.

شارك: