تصريحات نارية من لاعبي الهلال والعين بعد القمة الآسيوية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-24 01:10
لقطة من مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث نجوم الهلال والعين بعد نهاية مباراة الفريقين، أمسية الثلاثاء 23 أبريل/ نيسان، والتي احتضنها ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، وانتهت بتأهل الفريق الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

وانتهت مباراة العين والهلال بفوز الفريق الهلالي بنتيجة (2-1)؛ ليتأهل "الزعيم العيناوي" إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، مُستفيدًا من انتصاره ذهابًا بنتيجة (4-2) على ملعب "هزاع بن زايد" في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

وعقب نهاية مباراة الهلال والعين الممتعة، هاجم قائد النادي السعودي سلمان الفرج حكم اللقاء الكويتي أحمد العلي، مُعتبرًا فريقه تعرّض لظلمٍ تحكيمي، وتم حرمانه من ركلتي جزاء على حد تعبيره.

وقدّم الفرج اعتذاره إلى الجماهير الهلالية بعد الخروج من البطولة القارية، مؤكدًا أن مسيرة الفريق في الفترة الماضية من المستحيل أن يُكررها أحد، بعد أن وصل الهلال إلى 34 انتصارًا متتاليًا، قبل أن يتجرع مرارة الخسارة لأول مرة في لقاء الذهاب ضد العين.

نيفيز: قدمنا كل شيء في مباراة الهلال والعين

من جانبه، أكد لاعب وسط الهلال، البرتغالي روبن نيفيز، أن فريقه قدم كل ما يمكن خلال لقاء الهلال والعين من أجل قلب نتيجة مباراة الذهاب، مُشددًا على ضرورة التركيز في المنافسات المتبقية خلال الموسم الحالي 2023-24.

وعلى الجانب الآخر، اعتبر الباراغواياني أليخاندرو روميرو، المُلقب بـ"كاكو"، أن تأهل العين على حساب الهلال لم يكن غريبًا، وقال اللاعب في تصريحاته عبر قناة "SSC" السعودية: "الهلال فريق قوي لكن فوزنا ليس بالأمر المفاجئ؛ لأننا عملنا بجد طوال الفترة الماضية".

فيما أشار حارس العين، الإماراتي خالد عيسى، إلى أن الإطاحة بالهلال من دوري أبطال آسيا، ومن قبله النصر السعودي، ليس بالأمر السهل، وأوضح: "ليس بالأمر السهل أن تخرج النصر والهلال بكامل نجومهما، وخطوتنا لم تنتهِ حتى الآن".

وكان الهلال قد حجز بطاقة عبوره إلى نصف النهائي القاري بعد تفوقه على مواطنه الاتحاد بثنائية نظيفة في ذهاب وإياب دور الثمانية، فيما جاء تأهل العين على حساب النصر، بعد الفوز  بركلات الترجيح (1-3)، إثر التعادل في مجموع المباراتين بنتيجة (4-4).

تقييم لاعبي الهلال والعين


يُذكر أن العين الإماراتي سيلعب نهائي دوري أبطال آسيا أمام الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى، التي ستجمع بين يوكوهاما مارينوس الياباني وأولسان الكوري الجنوبي.

ويلتقي يوكوهاما مع ضيفه أولسان في مواجهة إياب نصف النهائي القاري، الأربعاء 24 أبريل، بعد أن خسر الفريق الياباني ذهابًا بهدف نظيف، ويُنتظر أن تُقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم 11 مايو/ آيار المقبل، فيما سيكون لقاء العودة يوم الـ25 من الشهر نفسه.

شارك: