خاص winwin| بمَ رد درجال على كاساس بعد طلب استدعاء علي حيدر؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 16:58
خيسوس كاساس مدرب العراق (يمينًا) وإلى جانبه علي حيدر لاعب ستوك سيتي وعدنان درجال رئيس اتحاد الكرة العراقي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" الحوار الذي دار بين رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، ومدرب منتخب العراق الأول، الإسباني خيسوس كاساس، بعد طلب الأخير بضم موهبة ستوك سيتي الإنجليزي، علي حيدر،  لصفوف منتخب “أسود الرافدين”.

وكان خيسوس كاساس قد ضم علي حيدر، ابن الـ17 ربيعًا، ضمن القائمة النهائية للمنتخب العراقي، في منافسات بطولة الأردن الدولية، التي ستقام في عمّان بين 13-17 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، بمشاركة أصحاب الأرض وإيران وقطر.

وقالت المصادر إن المدرب الإسباني جمعه اتصال هاتفي مع رئيس اتحاد الكرة العراقي، قبل أيام من إعلان القائمة النهائية، وطلب منه إضافة علي حيدر كلاعب إضافي فوق العدد المطلوب، مشيرةً إلى أن كاساس يريد مشاهدة اللاعب عن قرب خلال تجمع المنتخب المقبل في عمّان، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن استمراره أم إعادته لمنتخب الشباب.

وأضافت المصادر ذاتها أن عدنان درجال، رئيس الاتحاد، وافق فورًا على طلب مدرب المنتخب العراقي، مؤكدًا له أنه يملك الصلاحية الكاملة في مسألة اختيار اللاعبين، وله الحرية في استدعاء أي لاعب يراه يستحق تمثيل المنتخب، بغض النظر عن العمر.

وأصر الإسباني خيسوس كاساس على ضم علي حيدر، الموهبة العراقية الشابة، ابن الـ17 ربيعًا، الذي يمثّل الفريق الرديف لنادي ستوك سيتي الإنجليزي، على الرغم من استبعاده عن تمثيل منتخبي الشباب والأولمبي في الاستحقاقات السابقة.

شارك: