خاص winwin | إقالة المصري عماد النحاس من تدريب التحدي الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 19:07
نادي التحدي الليبي أخفق في تقديم مستويات جيدة مع مدربه المصري عماد النحاس (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصدر خاص، أنّ نادي التحدي الليبي أقال -خلال الساعات الماضية- مدربه المصري عماد النحاس وجهازه المعاون، وعيّن مدربًا محليًّا بديلًا له، بسبب سوء النتائج، والتي كان آخرها التعادل أمام الصداقة بملعبه من دون أهداف، في الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وتولّى عماد النحاس نجم الأهلي المصري السابق مهمة تدريب التحدي الليبي في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، خلفًا للمدرب الوطني صالح رحيل، ومعه خاض الفريق 10 مباريات، فاز خلالها في 3 وتعادل في مباراتين، وخسر 5 لقاءات، ويحتل الفريق حاليًّا المركز السادس على سلم ترتيب المجموعة الأولى للدوري الليبي، برصيد 14 نقطة.

7 مدربين مصريين غادروا الدوري الليبي

شهد سجل الدوري الليبي الممتاز في موسمه الحالي تراجعًا كبيرًا لأسهم المدرب المصري، والذي كان حاضرًا بقوة في بداية انطلاق المسابقة بوجود ثمانية مدربين مصريين، بعضهم كان له صولات وجولات في الدوري المصري، وتركوا بصمات مضيئة في مسيرتهم التدريبية، وآخرون راهنوا على نجوميتهم كلاعبين سابقين لتقديم الإضافة.

المدربون المصريون اصطدموا بسلسلة من النتائج السلبية، ليتم إقالة ستة منهم إلى حد الآن، وهم النحاس مع التحدي، ومؤمن سليمان مع الاتحاد، ومحمد عودة مع الهلال، وأحمد عبدالمنعم "كشري" مع الصقور، وسمير كمونة مع الخمس، وأحمد أيوب مع المروج، في حين استقال مصطفى مرعي من تدريب التعاون، رغم كونه المدرب الوحيد الذي حقق نجاحات في الدوري المحلي.

ولم يبق في سجل أسماء المدربين المصريين في الدوري الليبي سوي كرم جابر، والذي يدرب نادي الأنوار الذي يحتل المركز ما قبل الأخير في المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط.

من يخلف عماد النحاس في تدريب التحدي؟

أكدت مصادر داخل نادي التحدي الليبي لموقع winwin، أنه قد تم الاتفاق مع المدرب الوطني ناصر الحضيري لقيادة الفريق في ما تبقى من مباريات الدوري المحلي، وسيكون الإعلان الرسمي خلال الساعات القادمة.

وسبق لناصر الحضيري البالغ من العمر 53 عامًا أن درب خلال مسيرته التدريبية فرق السواعد، والهلال، والأهلي بنغازي، والتحدي، وخليج سرت، كما كانت له تجربة ناجحة مع المدرب الإسباني خافيير كلمنتي، حين عمل مساعدًا له خلال تتويج المنتخب الليبي ببطولة أمم أفريقيا للمحليين عام 2014 بجنوب أفريقيا.

شارك: