خاص.. هشام يكن يطالب بصفقة سوبر للزمالك قبل نهاية الميركاتو

2022-10-02 02:02
أرشيفية - المصري هشام يكن نجم الزمالك سابقاً (twitter/etctvchannel‏)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد هشام يكن، نجم الزمالك ومُنتخب مصر السابق وأحد لاعبي جيل 1990 الذين شاركوا في كأس العالم بإيطاليا تحت قيادة محمود الجوهري، ضرورة تعاقد الزمالك مع "لاعب سوبر" من خارج الدوري المصري قبل غلق باب القيد المحلي.

وتعاقد الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية، مع السنغالي إبراهيما نداي من لوزيرن السويسري؛ كما ضم المغربي زكريا الوردي، والثلاثي، محمد صبحي من فاركو، ومدافع بيراميدز عمر جابر، ولاعب طلائع الجيش مصطفى الزناري.

هشام يكن: يجب تقليص عدد فرق الدوري المصري

وقال يكن في تصريحات خاصة لـ"winwin": "يجب على الزمالك التعاقد مع لاعب سوبر من أي دوري آخر، لأن كل اللاعبين في الدوري مُستوياتهم مُتقاربة تقريبًا، حتى يُساعد الفريق في دوري أبطال أفريقيا ويساعده في الحفاظ على لقب الدوري المصري وكأس مصر". 

وأضاف: "يجب تقليص عدد فرق الدوري الممتاز لمنح اللاعبين فرصة أكبر للراحة، لأن لاعبي الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية للأندية بشكل خاص تعرضوا لإجهاد كبير خلال السنوات الأخيرة". 

وكشف يكن عن رأيه في منتخب مصر تحت قيادة المدرب البرتغالي؛ روي فيتوريا، قائلاً: "المنتخب لا يزال يُعانى من بطء فى الأداء؛ رغم الفوز بثلاثية على كل من منتخبي النيجر وليبيريا، وخبرات محمد صلاح هي التي تمنح منتخبنا الخطورة والقوة الحقيقية ضد أي منافس، وفيتوريا مُطالب بتطوير الأداء". 

شارك: