أهداف مباراة تشيلسي ووست هام (5-0) في الدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 19:50
أهداف مباراة تشيلسي ووست هام 5-0 في الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: Chelsea)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ترصد لكم منصة winwin  عبر التقرير التالي أهداف مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد التي انتهت بفوز البلوز (5-0) أمسية الأحد 5 مايو/ أيار، في إطار مباريات المرحلة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بموسمه الحالي (2023-2024).

دارت أحداث المباراة في ملعب (ستامفورد بريدج) عقر دار تشيلسي أمام 40 ألف مشجّع، وبصافرة الحكم أندي مادلي.

الفوز رفع رصيد تشيلسي إلى 54 نقطة في الترتيب السابع على لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يواصل الفريق اللندني مساعيه لاحتلال أحد المراكز الستةّ الأولى في الجدول، وهي المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

أصبح تشيلسي يبتعد عن المركز السادس المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي بفارق نقطتين فقط، وهو المركز الذي يشغله حاليًا فريق نيوكاسل يونايتد صاحب 56 نقطة، حيث سيحتدم التنافس بينهما في الجولات المتبقية من الدوري الإنجليزي.

أهداف مباراة تشيلسي ووست هام 5-0

افتتح أهداف مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد، اللاعب الإنجليزي الدولي كول بالمر في الدقيقة 15، ليبصم على هدفه رقم 21 في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي ويؤمن وصافته للائحة الهدافين خلف إيرلينغ هالاند من مانشستر سيتي (25 هدفًا).



في الدقيقة 30، أضاف لاعب الوسط الإنجليزي كونور كالاغر الهدف الثاني لتشيلسي، وبعد 6 دقائق أضاف الجناح الإنجليزي الشاب نوني مادويكي الهدف الثالث بتمريرة حاسمة من زميله البرازيلي تياغو سيلفا، لينتهي الشوط الأول (3-0) لتشيلسي.

بعد الاستراحة، توالت أهداف مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد، وبالتحديد بعد 3 دقائق فقط من انطلاقة الشوط الثاني، حينما أحرز المهاجم الدولي السنغالي نيكولاس جاكسون الهدف الرابع بعد تمريرة حاسمة من مادويكي.

وعاد جاكسون في الدقيقة 80، ليضيف الهدف الخامس لفريقه والثاني على المستوى الشخصي في المباراة، حيث رفع النجم الأسمر رصيده إجمالًا في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 13 هدفًا، و5 تمريرات حاسمة.

وواصل تشيلسي -بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو- سلسلة مبارياته القوية في ملعب (ستامفورد بريدج) مؤخرًا، حيث فاز في 9 من أصل 11 مباراة على ملعبه الشهير، في حين تعادل مرّة واحدة وخسر مرّة في المقابل.

ما المباراة المقبلة لتشيلسي؟

يلعب تشيلسي المباراة المقبلة في ملعب نوتنغهام فورست لحساب الجولة 37 من الدوري الإنجليزي، يوم السبت 11 مايو.

شارك: