خاص.. الميرغني يحدد نسبة فوز الزمالك بالدوري المصري 2022-23

2022-10-01 12:14
أرشيفية- من تتويج الزمالك بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي 2021-22 (twitter/Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أحمد الميرغني، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق الأبيض الحالي، نجح في ضم الصفقات التي يحتاجها الفريق الموسم المقبل 2022-23.

وأوضح الميرغني في تصريحات خاصة لـ"winwin" قائلًا: "الزمالك ضم عمر جابر (ابن النادي) لتعويض رحيل حازم إمام، وتعاقد مع المغربي زكريا الوردي ونبيل عماد "دونغا" لسد الفراغ الذي تركه الثنائي طارق حامد المنتقل لاتحاد جدة والتونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري، في خط الوسط، كما ضمّ الجناح السنغالي إبراهيما نداي لتعويض رحيل أشرف بن شرقي، والمدافع مصطفى الزناري من طلائع الجيش لاحتمالية رحيل محمود علاء".

فيريرا مصدر الثقة

وأضاف الميرغني: "فيريرا مدرب كبير، نجح في بث الثقة في نفوس اللاعبين، وأقنعهم بقدرتهم على الفوز بالدوري والكأس، رغم صعوبة الظروف نتيجة وقف القيد لفترتين متتاليتين"

ويرى الميرغني أن حظوظ البيت الأبيض في حسم البطولة المحلية كبيرة، قائلًا: "الزمالك الأقرب لتحقيق لقب الدوري الموسم المقبل، وبنسبة 90%؛ في ظل وجود فيريرا والاستثمار الفني والإداري، وهو إنجاز سيكون فريدًا؛ حيث لم يفز الفريق بلقب الدوري الممتاز 3 مرات متتالية طوال تاريخه".

أخطاء الأهلي في الإدارة

وعن المنافس التقليدي للزمالك، قال الميرغني: "الأهلي اهتم في صفقاته بـ"الكم" وليس "الكيف"، وأعتقد أن أهمها المهاجم شادي حسين، لكن ملف التعاقد مع الأجانب؛ سواء كانوا لاعبين أو مدربين، تشوبه أخطاء إدارية غريبة، لذلك أتوقع أن يتأثر الأهلي في الموسم القادم بشكل سلبي واضح".

واختتم الميرغني تصريحاته بأن فريق بيراميدز يمتلك تشكيلة رائعة من اللاعبين المميزين، لكن ينقصه الجمهور، الذي يعد سببًا رئيسيًّا دافعًا لتحقيق الانتصارات لأي فريق.

شارك: