خاص | موقف أديمولا لوكمان من الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 13:40
النيجيري أديمولا لوكمان مهاجم نادي أتالانتا الإيطالي (X/Atalanta_BC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد النيجيري أديمولا لوكمان فريقه أتالانتا الإيطالي لتحقيق لقب بطولة الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخ النادي، بعد الانتصار الكاسح على باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة، على ملعب "أفيفا" بالعاصمة الإيرلندية دبلن الأربعاء.

وجاءت ثلاثية أتالانتا عن طريق لوكمان الذي أصبح أول لاعب يُسجل "هاتريك" في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، وسادس لاعب يحقق ذلك الإنجاز بشكل عام في المباريات النهائية للبطولات الأوروبية القارية للأندية.

أديمولا لوكمان يحدّد وجهته المقبلة؟

وأكدت تقارير إعلامية أنّ الجناح الهجومي البالغ من العمر 26 عامًا، يحظى باهتمام من قبل نادي الاتحاد السعودي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم winwin من مصدر مقرب من اللاعب، أنه تلقى اتصالات من نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح المصدر أن اللاعب يرغب في العودة إلى إنجلترا، وهو منفتح للعب في الفريق اللندني، كما أن وكيله تلقى استفسارات من الاتحاد بخصوص مستقبله، لكنه لا ينوي اللعب في السعودية خلال المرحلة الحالية من مسيرته الكروية.


وُلد أديمولا لوكمان في العاصمة البريطانية لندن، وسبق له اللعب لنوادي إيفرتون وفولهام وليستر سيتي في إنجلترا، إضافة إلى لايبزيغ الألماني.

وانتقل الدولي النيجيري إلى أتالانتا صيف 2022، قادمًا من لايبزيغ مقابل ما يقرب من 10 ملايين يورو، وتُقدّر قيمته التسويقية بنحو 30 مليون يورو.

جدير بالذكر أنّ نجم "سوبر غرين إيغلز" خاض مع أتالانتا هذا الموسم، 43 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 15 هدفًا، إضافة لصناعته 8 أخرى.

شارك: