خاص | منتخب السودان يضع حدًا لأزمة قائده ونجمه الأول

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 00:53
لاعبو منتخب السودان لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل منتخب السودان خلال الساعات القليلة القادمة قائده ومتوسط ميدانه أبو عاقلة عبد الله الذي غاب خلال الفترة الماضية. 

وسينضم اللاعب إلى المعسكر بمدينة الطائف ليكون ضمن خيارات كواسي أبياه مدرب منتخب "صقور الجديان" لمباريات تصفيات كأس العالم 2026.

أبو عاقلة يتجه للانضمام إلى منتخب السودان في تصفيات المونديال

وأفاد مصدر موثوق باتحاد الكرة لموقع winwin، أن أبو عاقلة عبد الله سينضم إلى معسكر المنتخب خلال الساعات القليلة القادمة، بعد انتهاء أزمته.

وأردف أن أبو عاقلة لم يتعرض للإصابة، ولم يتم إبعاده لأسباب فنية، ولكنه غاب لظروف خاصة لتأمين أسرته وممتلكاته، مؤكدًا أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا سيكون ضمن خيارات المدرب لبقية مباريات التصفيات، ونوه إلى أن المدرب كواسي أبياه كان مهتمًا باللاعب وطالب بسرعة انضمامه إلى المعسكر.

يُشار إلى أن أبو عاقلة يعد واحدًا من العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب السوداني، وثاني قائد لصقور الجديان بعد حارس المرمى أكرم الهادي، وغاب عن قائمة الغاني كواسي أبياه منذ شهر مارس/آذار الماضي، بعد أن منح المدرب نجوم الهلال عطلةً قصيرةً، وفاجأ أبو عاقلة الجميع ولم ينضم إلى المعسكر، وتم تداول أخبار عن إصابة اللاعب.

ويواجه منتخب السودان نظيره منتخب موريتانيا يوم 6 يونيو/حزيران لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، حيث يحتل المنتخب السوداني المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب السنغالي.

شارك: