تغيير رسمي جديد في موعد بطولة السوبر السوداني

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 23:43
من مباراة ديربي بين الهلال والمريخ في بطولة الدوري السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجرت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم في السودان تعديلًا جديدًا على موعد بطولة السوبر السوداني التي كان مقررًا انطلاقها يوم 20 يونيو/ حزيران الجاري، بالعاصمة التنزانية دار السلام، لتقام يوم 23 من ذات الشهر.

وكشف طارق عطا صالح، رئيس لجنة المسابقات، أنهم أجروا تغييرًا على موعد البطولة لتقام يوم 23 يونيو، عوضًا عن يوم 20 من الشهر ذاته. وقال صالح في حديث خاص إلى موقع "winwin": "أجرينا تعديلًا على موعد افتتاح بطولة السوبر بعد إلغاء بطولة شرق أفريقيا ووسطها للمنتخبات، والتعديل الذي طرأ على موعد بطولة شرق أفريقيا ووسطها للأندية".

وتابع صالح بقوله: "حرصنا على إتاحة الفرصة للأندية السودانية من أجل الاستعداد الجيد لبطولة السوبر السوداني بعد المباريات الصعبة التي خاضها المنتخب السوداني في تصفيات كأس العالم 2026. لن يكون هناك تغيير في روزنامة المسابقة، ويشمل التغيير موعد المباريات لتُقام أيام 23 و26 و29 من شهر يونيو الجاري".

وتمنى طارق عطا أن يعود الأمن والأمان للبلاد، وقال: "الحرب أرهقت البلاد بشدة، ونتمنى أن يعود الأمن والاستقرار. وجدنا تعاونًا كبيرًا من عديد الاتحادات العربية والأفريقية، ونشكرهم على وقفتهم معنا، ونتمنى أن تحقق بطولة السوبر النجاح المنشود".

جدول مباريات بطولة السوبر السوداني

يُشار إلى أن بطولة السوبر السوداني ستُفتتح بلقاء الهلال وحي الوادي نيالا، فيما يلتقي المريخ بنادي توتي، يوم 23 يونيو، فيما يلتقي الهلال وتوتي، ويواجه المريخ نظيره حي الوادي يوم 26 من ذات الشهر، وتختتم البطولة بديربي السودان بين الهلال والمريخ يوم 29 يونيو.

شارك: