خاص | مدرب العهد يرشح الكهرباء للتتويج بكأس الاتحاد الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-15 18:20
رأفت محمد المدير الفني لفريق العهد اللبناني (facebook/Ahed.official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث مدرب العهد اللبناني، رأفت محمد، عن مواجهة فريقه للكهرباء العراقي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمنطقة الغرب ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2023-24.

وتأهل العهد إلى نصف النهائي، باحتلاله أفضل مركزٍ ثانٍ في مجموعات الغرب الثلاثة، ومن المُقرر أن يواجه فريق الكهرباء، ذهابًا وإيابًا، خلال شهر فبراير/ شباط القادم.

بدوره، قال رأفت محمد في تصريحات خصّ بها موقع "winwin": "لا نملك معلومات كافية عن مستوى فريق الكهرباء وأبرز لاعبيه؛ لكن الانطباع العام أنه من الفرق القوية، وسنتابعه لمعرفة مفاتيح لعبه، وأبرز اللاعبين لديه".

وأضاف مدرب العهد: "الكهرباء هو أفضل الفرق المتأهلة، والأوفر حظًا للمنافسة على اللقب القاري، وأنا أستند في حديثي إلى قوة مستوى المنتخب العراقي، وأيضًا مستوى الدوري العراقي، الذي يُعد حاليًا أقوى من الدوريات في لبنان وعُمان والبحرين".

وتأهل الكهرباء إلى نصف النهائي، بتصدره المجموعة الأولى التي ضمّت أيضًا أندية الوحدات الأردني والكويت الكويتي وأهلي حلب السوري، برصيد 13 نقطة من 6 مباريات (4 انتصارات، تعادل واحد، خسارة واحدة).

يُذكر أن نصف النهائي الآخر في منافسات الغرب بالبطولة الآسيوية سيجمع بين فريقَي الرفاع البحريني والنهضة العُماني، خلال شهر فبراير/ شباط أيضًا.

شارك: